الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فريدة سيف النصر تعلن تعافيها من فيروس كورونا

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

نشرت الفنانة فريدة سيف النصر تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك حيث تتعافى من كورونا وذلك بعد إعلانها الاصابة بها منذ ايام. 

وقالت فريدة سيف النصر : "الحمد لله هدية عيد ميلادي النهاردة كبيييرة أوي من رب العالمين، كورونا الحقيرة سلبي برافووو يافود، دعوة أمي". 

طلبت الفنانة فريدة سيف النصر من جمهورها الدعاء لها بعد معاناتها من أعراض الإصابة فيروس كورونا، عقب أيام من شفاء شقيقها.

معاناة فريدة سيف النصر مع كورونا

وكتبت فريدة سيف النصر على موقع فيسبوك قائلة:" يا أنا يا انتي ياكورونا الحقيرة.. ياحبيبتي يا أمي قد كده كنتي بتتألمي..دعواتكم بالنصر في معركتي معاها.. شديدة ولكن الله أقوى".

نشرت الفنانة فريدة سيف النصر تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك في بداية أبريل الحالي تعلن فيه عن رحيل والدتها متاثرة بالإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأعلنت فريدة سيف النصر عن تعرضها لأزمة تنفس بسيطة، خلال الفترة الأخيرة وقالت: "الحمد لله أزمة تنفس بلا أسباب والله العظيم عدت قسما بالله  .. خذ من القرآن ما شئت لما شئت هو دواء لكل داء كلمات الله.. ونعم بالله.. حبيبي يا الله".

تشارك فريدة سيف النصر في الموسم الرمضاني الحالي بدور في مسلسل موسى، وتقدم شخصية كحلا امرأة غجرية تمارس السحر والدجل.

فريدة تعلن عن شفاء شقيقها 

وكانت نشرت الفنانة فريدة سيف النصر تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك تعلن فيه عن شفاء شقيقها بعد اصابته بفيروس كورونا المستجد ووجهت رسالة مؤثرة الى والدتها التى رحلت منذ ايام.

وقالت فريدة سيف النصر : "الحمد لله والشكر لله قلت لازم أفرحكم معايا ربنا كريم، ببكي فرح وشكر ووحشة للغالية اللي كانت قلقانة عليه اطمني يامه حبيبك بقى كويس بدر الدين جلال سيف النصر".

أضافت فريدة سيف النصر : "يا بركة دعائكم الكثير في الغيب ينولكم منه كلخير، عقبال ما اطمأن على أختي يارب ومانشوفها تاني وأنتم كمان، خدت أغلى ما عندنا يارب دعواتكم".

وكانت طلبت فريدة سيف النصر، من متابعيها على موقع فيسبوك، الدعاء لشقيقها بدر، بعد ساعات من وفاة والدتها إثر إصابتها بفيروس كورونا أمس.

ووجهت فريدة سيف النصر الشكر لكل من توجه بالسؤال عنها لمواساتها في مصابها، قائلا:" صوتي رايح..كنت هاكلم كل المحترمين اللي كلموني وكتبولي وعلي رأسهم نقيبنا..سامحوني أمي روحي راحت مني.. كورونا مش هزار.. ادعو لبدرأخويا".