الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا.. 4 مخاطر تواجهك حال رفض سياسة واتسآب.. وهونر تعلن عن تابلت Honor Tab X7

أخبار التكنولوجيا
أخبار التكنولوجيا

نشر موقع «صدى البلد»، مجموعة من الأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة، نستعرض أبرزها.

تقارير : تيك توك التطبيق الأكثر تفضيلا فى العالم لمستخدمي الهواتف الذكية

كشفت تقارير أن تطبيق الفيديوهات القصيرة ، تيك توك TikTok هو أكثر التطبيقات تفضيلا وشهرة لمستخدمى الهواتف الذكية، وذلك منذ بداية العام الحالى 2021 ، حيث تربع على عرش التطبيقات الشهيرة. 

تسريبات تكشف موعد الإطلاق العالمى لهاتف Redmi Note 10S الخارق من ريدمى

كشفت تسريبات أن شركة ريدمى، العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومى الصينية، تستعد لإطلاق هاتفها الرائد Redmi Note 10S فى الأسواق العالمية فى  13 مايو المقبل حيث كان قد تم الإعلان عنه منذ أيام قليلة، كما جاء  الهاتف بإمكانات رائعة تنافس هواتف أوبو وهواتف سامسونج للفئة المتوسطة.

فيفو تكشف عن أرخص هواتفها vivo Y76s و vivo Y53L

كشفت تسريبات عن عدد من هواتف شركة فيفو الصينية، منها هاتفى  vivo Y76s و vivo Y53L اللذان سيأتيان ضمن الهواتف الأرخص سعرا من الشركة مع عدد من الإمكانات الجيدة والتى تجعلها تخل المنافسة مع هواتف ريلمى .

سعر رخيص وبطارية جبارة.. هونر تعلن رسميا عن تابلت Honor Tab X7

أعلنت شركة هونر الصينية رسميا عن جهاز التابلت  Honor Tab X7 والذى يأتى بعدد من المواصفات الجيدة مثل البطارية ذات السعة الكبيرة مع لوحة خلفية مصنوعة من المعدن ولها قبضة مريحة.

بعد 26 عاما.. مايكروسوفت تتخلى عن أيقونات ويندوز 95 التاريخية لهذه الأسباب

تعمل شركة Microsoft مايكروسوفت الأمريكية للبرمجيات، منذ فترة، على تحديث نظام التشغيل الخاص بها “ويندوز 10”، حيث أجرت عددا من التغييرات الهيكلية على أدائه، وكذلك تصميمه، ومنذ أيام تخلت الشركة عن أيقوناتها التاريخية لـ"ويندوز 95"؛ لإضفاء تجربة من التغيير البصري على تصميم وشكل الويندوز.

لا تتجاهلها .. 4 مخاطر تواجهك حال رفض سياسة واتسآب

تفصلنا أيام معدودات عن اليوم الذى طالما حذر فيه تطبيق WhatsApp واتسآب مستخدميه من عدم قبول سياسة الخصوصية، وهو يوم 15 مايو المقبل، والذى كان سيترتب عليه حذف جميع الحسابات التى لم تقم بالموافقة، ليتراجع التطبيق أمس فى خطوة مهمة ويعلن أنه لن يقوم بحذف أية حسابات، ولكن ما زالت الشروط سارية.