الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شاهد| التنسيقية تحقق حلم الأمريكية المصابة بالسرطان بتسهيل إجراءات دخول مصر

جلوريا فيتال
جلوريا فيتال

عرض برنامج “هذا الصباح” المذاع عبر فضائية “اكسترا نيوز”، تقريرا عن “التنسيقية تحقق حلم الأمريكية المصابة بالسرطان بتسهيل إجراءات دخول مصر”.

 

أبدت السيدة الأمريكية جلوريا فيتال، التي أصيبت بالسرطان، وأعلنت رغبتها زيارة مصر، سعادتها لتحقيق حلمها بوجودها في أرض مصر مهد الحضارة،كما اعربت عن انبهارها بالأهرامات التي حلمت بزيارتها، والتي من المقرر أن تزورها غدا.

 

كما ابدى نجلها داستن سعادته بالترحاب الذي وجدته من التنسيقية، وتسهيلهم للزيارة منذ اللحظات الأولى، معربا عن سعادته بتحقيق امنية والدته.

 

وكانت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قد استقبلت أمس السبت في مطار القاهرة السيدة الأمريكية جلوريا فيتال، التي أصيبت بالسرطان، وأعلنت رغبتها زيارة مصر. 

 

وكان في استقبال السيدة الأمريكية وأسرتها الطيار محمد الصعيدي، والأستاذة شيرين ممدوح، أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وعملوا على تسهيل إجراءات خروجها من المطار، ورافقوها حتى فندق الإقامة. 

 

وأعدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين برنامجاً سياحياً كاملاً للسيدة الأمريكية وأسرتها، يبدأ من القاهرة وينتهي في مدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، على أن يرافقها خلال هذه الرحلة عدد من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.