الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الاختيار الأفضل وكوفيد 25 لم يكن في صالح الدراما .. ناقد فني يقيم مسلسلات رمضان 2021 |شاهد

مسلسل الأختيار 2
مسلسل الأختيار 2

قال الناقد الفني ، طارق الشناوي ، إن المسلسلات الوطنية تحتل الصدارة من بين جميع الأعمال الدرامية ، وتأتي تلك الصدارة من وجدان المصريين والعرب ، موضحا أن الأرقام تؤكد أن مسلسل "الأختيار 2" يحتل الصدارة في مصر والوطن العربي .

وأضاف طارق الشناوي ، خلال مكالمة هاتفية لـ برنامج " صباح الخير يامصر " ، والمذاع على فضائية "الأولى " ، أن المخرج بيتر ميمي نجح في زيادة مساحة النقد والتحليل الإجتماعي ، متابعا أن نجاح الجزء الأول هو أساس نجاح الجزء الثاني من "  الأختيار 2 " .

وعلق "الشناوي " على مسلسل " هجمة مرتدة " أن كان جيدا في إظهار الأرع التي تتدعي الدين بأنها قوية ولها أزرع خارجية وتستحق المواجهه ، مما يحسب لصالح الدراما المصرية .

وأكد أن عناصر التصوير والكتابة واختيار الممثلين ، كان سببا في نجاح "الأختيار 2" ، وعلى رأس تلك الأختيارات أختيار الممثل "أحمد مكي " والذي لم يكن في حسبان المشاهد  .

وأوضح أن الفنان يحى الفخراني " من مضن الذين تألقوا في مسلسلاتهم ، وأيضا " محمد فراج " ، ومنى ذكي ، وحنان مطاوع ، ومحمد ممدوح ، معقبا أن مسلسل " أحسن أب " ، و" كوفيد 25 " من المسلسلات التي افتقرت الخيال ولم تستمر على نفس وتيرة التشويق ، ومسلسل يوسف الشريف لم يكن في اصلح الدراما .