الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

النائب محمد زين يطالب بتشكيل لجنة فنية لكشف ظاهرة خروج القطارات عن القضبان

 النائب محمد عبد
النائب محمد عبد الله زين الدين عضو لجنة النقل والمواصلات

أكد النائب محمد عبد الله زين الدين عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب أن تكرار ظاهرة خروج القطارات عن قضبان السكك الحديدية خاصة بعد خرج قطار رقم 1014 الروسي القادم من القاهرة والمتجه إلى أسوان عن القضبان عند قرية كفر بركات بمدينة العياط مساء أمس الأول.

وطالب " زين الدين " فى بيان له أصدره اليوم من الفريق كامل الوزير وزير النقل بوقفة حاسمة لمعرفة الأسباب الحقيقية التى وراء هذه الظاهرة الخطيرة ، مقترحاً تشكيل لجنة فنية من اساتذة كليات الهندسة وخبراء السكك الحديدية لدراسة هذه الظاهرة ومعرفة الاسباب الحقيقية التى وراء تكرارها خلال الفترة الاخيرة.

وأعرب النائب محمد عبد الله زين الدين عن قلقه فى أن يكون الصبية من الاطفال الصغار هم وراء هذه الظاهرة خاصة بعد أن كشف الفريق كامل الوزير أمام مجلس النواب عن قيام بعض الصبية بفك مسامير قضبان السكك الحديدية وقيامهم ببيعها اضافة الى نشر بعض وسائل الاعلام لفيديوهات أكدت صحة كلام وزير النقل.

وطالب النائب محمد عبد الله زين الدين بضرورة التصدى لهذه الظاهرة الخطيرة من جميع المؤسسات بالدولة لانها ليست من مسئولية السكك الحديدية وحدها ، مؤكداً على ضرورة الكشف عن هؤلاء الصبية لمعرفة الاسباب الحقيقية التى دفعهم لمثل هذه الاعمال الخطيرة خاصة انها تتسبب فى وقوع العديد من الحوادث داخل السكك الحديدية.