الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مفاجأة.. فضائح جنسية وراء انفصال بيل جيتس وزوجته

الشريكان جيتس
الشريكان جيتس

يعتبر طلاق الملياردير بيل جيتس، و ميليندا جيتس، هو الأغلى في العالم حتى الان، حيث بلغت حجم الثروة التي ستمتلكها ميلندا 73 مليار دولار بعد الطلاق.

 

وبحسب ما نشرته صحيفة "وول ستريت جورنال"، إن ميليندا غيتس بدأت إجراءات الطلاق من زوجها الملياردير الأميركي والمؤسس المشارك لشركة «مايكروسوفت» بيل غيتس في عام 2019. بعد أن انتابتها مخاوف بشأن تعامله مع الملياردير الراحل جيفري إبستين، المتهم باستغلال قاصرات في أعمال جنسية.

 

جاء ذلك بعد أن ذكر تقرير نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" في نفس الشهر أن بيل غيتس التقى بإبستين عدة مرات، وأنه مكث معه ذات مرة في منزله بنيويورك حتى وقت متأخر من الليل.

كانت ميليندا تشعر بعدم ارتياح بشأن علاقة زوجها بإبستين منذ عام 2013.
وتم القبض على إبستين،  يوليو 2019. حيث كان ينتظر المحاكمة على خلفية اتهامات تتعلق باستغلال قاصرات في أعمال جنسية. وقد عُثر عليه بعد ذلك ميتاً في زنزانته في نيويورك، في 10 أغسطس  2019.

بيل وميليندا ليدهما من الأبناء ثلاثة هم جينيفر (25 عاما) وروري (21 سنة) وفيبي (18 سنة)، وكانت قد علقت جينيفر عبر حسابها بموقع الصور إنستجرام بأن العائلة تمر بفترة زمنية صعبة جدا.

وتقدمت ميليندا صاحبة الـ 65 عاما، بطلب الطلاق بنفسها، من زوجها المؤسس المشارك لشركة "مايكروسوفت"، ووصفت انفصالهما بأنه تم بشكل لا رجعة فيه، وذلك ما أشارت إليه أيضا الوثائق التي تم تقديمها إلى المحكمة يوم الإثنين، بأنه انفصال لا رجعة فيه.

وأوضح الزوجان السابقان أنهما يخططان لمواصلة العمل معا في مؤسسة بيل وميليندا جيتس، وعلى المستوى الشخصي فإن علاقتهما لا يشوبها الغضب حتى الآن، يتعاملان بهدوء حتى الآن، وتابع المصدر المقرب: "لا أظن أن المزيد من التدقيق في علاقتهما سيكون مجديا، لأن ذلك سيضر بمصداقيتهما، ولا أعتقد أنهما غاضبان لدرجة تسمح لأي شخص بالتدخل".