الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

honda n7x

شاهد.. هوندا تختبر N7X كروس أوفر 7 مقاعد

هوندا honda N7X
هوندا honda N7X

 تقوم شركة هوندا عملاق صناعة السيارات اليابانية هذة الفترة بأختبار السيارة هوندا honda N7X الكبيرة والتي تلغي الحد الفاصل بين سيارات الكروس أوفر والميني الفان، والتي تمهد لسيارة بسبعة مقاعد مخصصة للسوق الآسيوي . 

و حتي الان لم يتم الكشف عن خيارات محرك هوندا honda N7X  لكن يذكر أن BR-V كانت تستمد قوتها من محرك سعة 1.5 لتر بنزين أو ديزل بقوة 118 أو 99 حصان على الترتيب، وتتوفر بناقل حركة يدوي بست سرعات أو CVT، وسيتم عرضها في مجمع سينايان بإندونيسيا حتى 6 يونيو المقبل.

تم الكشف مؤخرا عن هوندا honda N7X في حدث كبير بإندونيسيا هذا الأسبوع و تبدو السيارة قريبة للإنتاج حيث يعتقد أن نسختها الإنتاجية سيتم الكشف عنها في أغسطس وستكون خليفة BR-V، وتقول هوندا أنها تجمع بين أفضل ما في القطاعين، حيث تقدم متعة القيادة والراحة والرحابة الفائقين.

تتمتع السيارة هوندا honda N7X  بشبك أمامي بتصميم قوي، وخطوط هيكل واضحة، وأقواس عجلات بلاستيكية داكنة، وفي الداخل، تتوفر بجودة مواد عالية، والتي تعد بتقديم تجربة قيادة رائعة .

و قد تسربت مؤخرا صور لمقصورة السيارة هوندا سيفيك honda civic 2022 الجديدة كليًا من الداخل ، ستصل السيارة هوندا سيفيك honda civic 2022 الجديدة للأسواق العالمية في الصيف القادم مع إنتاج السيارة في مصنع إنديانا الأمريكي لهوندا لأول مرة بعد إغلاق مصنع Swindon البريطاني .