الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار النجوم

حنان مطاوع تتحدث عن نعمة الشهرة في "من القلب للقلب"

حنان مطاوع
حنان مطاوع

شاركت الفنانة حنان مطاوع بمداخلة تليفونية ببرنامج "من القلب للقلب" للإعلامية إيمان رياض علي شاشة إم بي سي مصر 2، وذلك للحديث عن موضوع الحلقة "نعمه الشهرة" في حضور ضيف البرنامج الثابت طوال شهر رمضان الدكتور أحمد ممدوح أمين عام الفتوي بدار الإفتاء المصرية.

قالت حنان: أنا ولدت في بيت فني وتعلمت أن الشهرة لها إيجابيات وسلبيات وذلك من خلال الأعمال التي أقدمها، ودا نابع من تربيتي في الأساس، والدتي ووالدي ربوني علي الثقافة أكثر من بعض السمات الموجودة حاليا زي السهر والحفلات والخروجات، أقدر أقول اني نتاج بيت محافظ.

 

استكملت: لذلك في مرحلة طفولتي مكونتش فاهمه ليه الناس بتطلب أوتوجراف من والدي  "قبل وجود الموبيل"، عشان كدا لما كبرت شوية بقيت أعمل حيل عشان محدش يعرف أنا بنت مين، كنت عايزة الناس تعرفني وتتعامل معايا لشخصي.

 

تابعت: ففي أثناء فترة الدراسة الجامعية كنت معروفة بإسم "حنان كرم مصطفى  محمود" لحد ما بابا رحمة الله عليه جالي الجامعه مرة وأول ما شافي حضني، كل الناس قعدت تقول الفنان كرم مطاوع بيحضن واحده معانا.

 

وبسؤال إيمان عن سر بساطة الحياة التي تظهر بها دائما حنان في صورها عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي قالت: أنا مؤمنه جدا أن كل شيء إلي زوال، فالتمتع بالحياة البسيطة صحي لأن ممكن أن يصاب أي شخص بجنون الشهرة وفي الأخر أخرتنا كلنا متر في متر.

 

طبعا بفتخر بأي عمل بعمله وبجتهد وبحاول أطور من نفسي وأتلافي أخطائي لكن مبنساش نفسي ابدا، لإن الثروة الحقيقة بعد الستر والصحه هي الأهلي والمحبة الحقيقة من الجمهور.

 

يذكر أن حنان مطاوع تشارك في دراما رمضان 2021 بدورها في مسلسل "القاهرة كابول" من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي، ومن بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، ونبيل الحلفاوي.