الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

خالد الجندي يحذر : الحياد في قضايا الوطن جريمة

خالد الجندي يحذر
خالد الجندي يحذر : الحياد في قضايا الوطن جريمة

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الحياد في قضايا الوطن جريمة، مشيرًا إلى أن من لا يقول كلمة الحق سيلعنه الله سبحانه وتعالى فى الدنيا والآخرة.  

وأوضح «الجندى» في حلقة برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع على فضائية "dmc" اليوم الإثنين، أن الشيوخ الذين يمسكون العصا من المنتصف ولا يقولون الحق، بقول لهم: اتقوا الله فى بلادكم ودينكم وجيش وشرطة بلدكم.

وتابع:  يعنى لو واحد نزل الشارع ولقى حد بيضرب أمه هيقول لهم استنوا نشوف ايه إللى حصل ده يبقى مجنون لما بيشوف أمه بتضرب ويبقى محايد، هكذا الوطن لازم نكون متعصبين لبلدنا ربنا يحميها ويحفظها". 

وكان في بداية حلقة اليوم، قد نبه عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إلى أن أموال جماعات وعصابات الإسلام السياسى ، التي تم صرفها لإسقاط مصر كانت كافية لتحرير فلسطين والمسجد الأقصى.

 وأشار إلى أن حجم الأموال التى أنفقت من قبل جماعات وعصابات الإسلام السياسى المنتمين للصهاينة، لإسقاط مصر منذ عدة سنوات كانت كافية لتحرير فلسطين والمسجد الأقصى.

وأضاف أنه "ما زال لهم ذيول فى كل مكان، هم بيكرهونا جدا، ربنا ينتقم من كل واحد لا يتقي الله فى وطنه، دول لهم عذاب أليم بما كانوا يكذبون به على الناس باسم الدين".