الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

دمرته الرياح.. رجل ينجو بإعجوبة من انهيار جسر زجاجي معلق

صدى البلد

نجا سائح من الموت بإعجوبة خلال تجوله فوق جسر معلق  في الهواء، بعد أن دمرته الرياح التي هبت بقوة 140 ميلًا في الساعة على الجسر المكسو بالكامل بألواح زجاجية، بينما ظل الرجل عالقًا حتى تم إنقاذه.

 

وبحسب ما ورد بصحيفة "ديلي ميرور" البريطانية فإن الممر الواقع في جبل بيان في مدينة "لونغجينغ" بالصين، شهد تحطيم ألواحه الزجاجية بسبب الظروف الجوية القاسية.

 

 

وتُظهر إحدى الصور الرجل المرعوب وهو يمسك بإحكام في الدرابزين بينما فجرت الرياح بعض الألواح الزجاجية، وذكرت وسائل إعلام محلية في الصين أن الرجل علق على الممشى على ارتفاع 330 قدما في الهواء لفترة قصيرة قبل أن ينقذه رجال الإطفاء والشرطة.

 

وجرى نقل السائح إلى المستشفى حيث تلقى المشورة بعد النجاة والعبور إلى بر الأمان ، حيث تم نقله بعد ذلك إلى المستشفى لتلقي الإرشاد النفسي بعد المحنة.

 

وذكرت  "ديلي ميرور" أنه تم نشر الصورة لأول مرة على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo وشوهدت ملايين المرات، وجاء في التعليق على الصورة: "حوصر شخص عالياً في ممر زجاجي معلق في بقعة سياحية خلابة في شمال شرق الصين أمس عندما تسببت الرياح العاتية في سقوط الألواح الزجاجية حوله، وتمكنوا في النهاية من الصعود إلى بر الأمان".

 

وذكرت الأنباء التي نُشرت أيضًا على مواقع إخبارية صينية تكهنات بسلامة الجسور الزجاجية في البلاد، وقالت التقارير إن عدة قطع من زجاج سطح الجسر الذي يبلغ ارتفاعه 100 متر قد تطايرت بفعل الرياح العاتية بسرعة كبيرة وصلت إلى 150 كم في الساعة حوالي الساعة 12:45 مساءً في جبل بيان في مدينة لونغجينغ .