الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تعرف على أحدث أشكال كروت وبوكسات العيد وطريقة تصنيعها ..فيديو

صدى البلد

 

 

توجد طرق مختلفة لتقديم العيدية والهدايا ومنها كارت العيدية الذي ظهر هذا العام والذي يكون فى حجم العملة الورقية ويتم وضع إحدى الفئات بداخله وتقديم العيدية مع بوكس يحتوي على ورد او شيكولاته ويكون باسم الذي سوف يتم تقديم العيدية والهدية له.

في البداية قال تامر ماهر صاحب إحدى شركات الدعاية والاعلان لعدسة صدي البلد يوجد لدينا طباعة مباشرة و ليزر معادن واوفسيد وطباعة ديجتال وتم الاستعداد للعيد ببعض التصميمات الجديدة لبوكس الهدية وكارت العيدية وطباعة مباشرة علي بعض المنتجات .

وأضاف ماهر يتم تصنيع بوكس هدايا العيد عن طريق رسم التصميم المراد تنفيذه ثم يتم تقطيعه علي ماكينة الليزر المخصصة للأخشاب  ثم يتم تجمعها ويضاف بداخلها شيكولاته او ورد مشيرا إلى أن الخامة المستخدمة تكون من الخشب ام  دي اف بسمك يبدأ من 3 ملي .

وتابع تامر ماهر: تم تصنيع أشكال عديدة من علب الكحك والبسكويت لتستخدمه في تقديمه للضيوف وبأسعار تنافسية موضحا أن متوسط الاسعار يبدأ من 20 جنيها لكارت العدية وبوكس الهدايا ليصل الي  جنيه موضحا ان الاقبال كبير هذا العام علي هذه المنتجات المميزة والجديدة .

وأوضح معاذ شعبان أنه يتم تصميم الشكل المطلوب علي برامج التصميمات المختلفة ثم يتم تقطيعه  علي ماكينة الليزر ثم يتم تقطيع التصميم وتجميعه مشيرا الى ان البوكس لا يحتاج إلى أكثر من عشر دقائق للتقطيع وتجميعه مشيرا الي ان الاقبال كبير علي بكوس الهدية وكارت العدية .