الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

العرافة بابا فانجا توقعت نبوءة لـ الصين في 2021 .. ماذا ينتظر العالم ؟

صدى البلد

في أواخر العام الماضي 2020، عاد اسم العرافة البلغارية الكفيفة بابا فانجا يتصدر وسائل الإعلام العالمية بعد توقعاتها العديدة التي حدثت بالفعل، وكان آخرها مرض دونالد ترامب وإصابته بفيروس كورونا، ومع حلول العام الجديد 2021 بدأت وسائل الإعلام تتداول توقعات العرافة البلغارية لعام 2021 التي كان بعضها صادماً وظل يفكر فيه الكثير . 

العرافة البلغارية بابا فانجا توقعت حدوث كوارث عديدة حول العالم في 2021 ، ويبدو أن تلك النبؤة قد تحققت فيما حدث في أزمة الصاروخ الصيني الذي سقط في المحيط الهندي منذ يومين . 

وكشف تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أبرز توقعات العرافة البلغارية للعام 2021، وتنبأت بأن "تنين قوي" سيستولي على الأرض، وفسّر كثيرون ذلك بالهيمنة المتزايدة للصين في العالم ، وأن المقصود بالتنين هو الصين وأنها ستكون لها سيطرة وقوة أكبر عالمياً . 

توقعات بابا فانجا 2021 

ومن ضمن توقعات العرافة الكفيفة أيضًا انهيار الاقتصاد الأوربي وتنفيذ محاولة اغتيال ضد الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" على يد شخص داخل بلاده، إلى جانب شن المتطرفين لهجوم في أوروبا، وزعمت أن "المتطرفين سيستخدمون ترسانة أسلحة كيميائية ضد الأوربيين".

كما قالت العرافة البلغارية : "العالم سيعاني من كوارث كبرى.. وعي الناس سيتغير.. ستأتي أوقات عصيبة.. سوف ينقسم الناس حسب عقيدتهم"؛ وتابعت: "سنشهد أحداثًا مدمرة ستغير مصير البشرية".

وتوقعت بابا فانجا اكتشاف علاج لمرض السرطان في 2021 ، وقالت :" سيأتي اليوم الذي يربط فيه السرطان بسلاسل حديدية ".