الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الجمهور يتفاعل مع ياسمين عبد العزيز من خلال اللي ملوش كبير : أكثر حلقة قهرتني

صدى البلد

شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز صورة جديدة من كواليس مسلسلها الرمضاني"اللي ملوش كبير"،ونشرتها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

وتلقت تفاعل واسع من متابعينها عبر صورتها وجاءت أبرز التعليقات كالأتي:

والله انا عيطت بجد وكنت مقهوره يارب تكون نهايه سعيده بعد كل ده
 

اليوم الحلقه جابت لي الاكتئاب الحقيقي وربي الواحد قلبه موجوع خلقه
 

اكثر حلقة قهرتني😢

وفي سياق أخر كشف الفنان خالد سرحان ، عن أنه ستشهد الحلقات المتبقية من مسلسل «اللى مالوش كبير» للنجمة ياسمين عبد العزيز ، الذي يعرض حاليًا خلال شهر رمضان الكريم، أحداثا مثيرة وصراعات تصاعدية أكثر من المتوقع بينه وبين سيف الخديوى والذي يجسد هذه الشخصية النجم أحمد العوضى، مضيفًا، لإنهاء هذا الصراع الفكرى والدموى بينهما ، بلمسة سحرية تثيرها الحبكة الدرامية مع مرور الأحداث .

أكد سرحان ، أن بعد زواجه من قدرية فيعمل على إرضاءها وتلبية غرضها بالإنتقام من الخديوى ، فتتمثل هذه الأحداث بمفاجآت صادمة للمشاهدين فمنها وقوع الخديوى في أكثر من مكائد وتربصات شيطانية تقلب المائدة على رأسه بشن هجومًا لازعا عليه، فيتسبب ذلك فى فقدان أقرب الناس إليه ويتم قتله بالفعل ليحزن عليه مدى حياته وتبدأ مرحلة الانتقام الدموية.

وتكتّم سرحان عن الخوض في التفاصيل فى أكثر من ذلك وغيرها من الأحداث، مُعبًرا، عن إعجابه الشديد بقلم السيناريست عمرو محمود ياسين، وقوة الحبكة من التشويق وتصدرها بهذه الرؤية البصرية للمشاهد.