الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

كريم خطاب لـ شيكابالا : ‏مابقتش الناشئ الصغير

شيكابالا
شيكابالا

هاجم كريم خطاب الإعلامي بقناة أون تايم سبورت ، محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك بسبب تصرفه امام جماهير الاهلي اثناء تبديله في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدورى المصري .

وكتب خطاب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : ‏مابقتش الناشئ الصغير اللى مش عارف يتحكم فى أعصابه لو اتشتم، و دافعنا عنك  فى اكتر من موقف علشان عارفين انك طيب و مش قصدك حاجة .. لكن دلوقتى انت كبرت وبقيت كابتن و قائد الزمالك فا مينفعش - ايا كان اللى حصل - حركة زى دى تطلع منك بعد كل الخبرة دى".
 

أزمة شيكابالا في مباراة القمة 

ظهر على محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في أزمة مع جماهير الأهلي خلال مباراة القمة أثناء استبداله في المباراة.

وأفاد مصدر لصدى البلد أن جماهير الأهلي هتفت ضد شيكابالا لحظة خروجه ونزول حميد أحداد بدلًا منه، فرد الفهد الأسمر عليهم بالإشارة إلى حذائه أثناء خروجه.

وتدخل الأمن لمنع جماهير المارد الأحمر من استكمال السباب ضد محمود عبد الرازق شيكابالا الذي انفعل بعد هتافات الجماهير أثناء تغييره.

وتعادل الزمالك مع الأهلي فى القمة 122 من الدوري المصري التى أقيمت على استاد القاهرة الدولي فى إطار مباريات الأسبوع الـ21 من المسابقة المحلية.