الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

طقس أول أيام عيد الفطر في جميع المحافظات

صدى البلد

 توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس في مصر يوم وقفة عيد الفطر وكذلك طقس أول أيام عيد الفطر،  حيث من المتوقع ستشهد انخفاضا في درجات الحرارة وانكسارا للموجة الحارة على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، ويستمر هذا الانخفاض حتى نهاية الأسبوع الجاري.

 

وسيكون طقس أول أيام عيد الفطر ما بين مائل للحرارة على الوجه البحري والسواحل والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد، وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ويبقى الطقس معتدل ليلا يصاحبه نشاط للرياح على عدة مناطق مختلفة بالبلاد.

وحول حالة الطقس المتوقعة يوم الخميس المقبل، وهو طقس أول أيام عيد الفطر ، ستكون درجات الحرارة حول المعدل الطبيعي لها في مثل هذا التوقيت من العام، ويكون الطقس حارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 

وتوقع الخبراء أن طقس أول أيام عيد الفطر ،سيكون لطيفا ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، معتدلا على جنوب سيناء وجنوب البلاد، يصاحب ذلك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس أول أيام عيد الفطر

وحول طقس أول أيام عيد الفطر ودرجات الحرارة المتوقعة ، فمن المتوقع ان تسجل على القاهرة الكبرى والوجه البحري 33 للعظمى والصغرى 18، السواحل الشمالية 26 للعظمى و الصغرى 17، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 37 للعظمى و26 للصغرى، شمال الصعيد 35 للعظمى و20 للصغرى، جنوب البلاد 38 للعظمى و25 للصغرى.