الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بدء تلقي طلبات تسجيل العمالة لاستخراج الكارنيه الأمني بالبحر الأحمر

المستندات المطلوبه
المستندات المطلوبه للتصريح الأمنى

بدأت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر تلقي طلبات التسجيل للعمالة بمختلف القطاعات بمدينة الغردقة لاستخراج الكارنيه الأمني، وناشدت أجهزة الأمن أصحاب البازارات والمحلات والمطاعم والكافيهات والمنشآت السياحية والفندقية والشركات التوجه إلى القسم التابعين له لاستلام استمارة التصاريح الأمنية للعاملين لديهم ثم تسليمها للقسم بعد استيفاء البيانات المطلوبة لإصدار تصاريح العمل الأمنية لهم، وسداد مبلغ 90 جنيهًا عن كل شخص كل 3 أشهر وهي مدة التصريح الأمني.

جاء ذلك استجابة لمطالب أهالي مدينة الغردقة بضرورة إصدار منظومة التصاريح الأمنية أو ما يسمى كارنيه العمل الأمني لكل العمالة المقيمة والعمالة غير المقيمة سواء للأفراد العاملين في الفنادق أو الشركات المختلفة في محافظة البحر الأحمر.


وناشدت أجهزة الأمن مسؤولي الفنادق والشركات التوجه إلى مقر مركز استخراج التصاريح لاستلام الاستمارات والتقدم لاستخراج التصاريح، والمركز يعمل يوميًا من الساعه ٩ صباحًا حتى الساعة ٤ عصرًا عدا الجمعة، ومن المقرر منح شهر مهلة لمختلف المنشآت لتسحيل العمالة لديها.

كان أهالي مدينة الغردقة قد ناشدوا الأجهزة الأمنية باستخراج تصاريح وكارنيهات للعمالة المختلفة وتسجيلها أمنيًا وتسهيل عمل الكمائن الأمنية