الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فنانة مصرية تعلن عن زواجها على الهواء بعد مرور 3 شهور

رانيا شهاب
رانيا شهاب

كشفت الفنانة المصرية ​رانيا شهاب​ عن زواجها على الهواء وذلك أثناء تواجدها فى برنامج "سراي" المذاع على الفضائية الكويتية "atv".

وقالت رانيا شهاب : لم أعلن من قبل عن زواجى عبر أى وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعى . وأكدت أن وقع  زواجها فى شهر فبراير الماضى من دون حفل زفاف، كما لم تكشف عن هوية زوجها.

وتشارك الفنانة رانيا شهاب في السباق الرمضاني لعام 2021 من خلال مسلسل "​الناموس​"، والذي تجسد فيه شخصية "هدى".

مسلسل "الناموس" يدور في إطار تراجيدي تراثي بفترة السبعينيات، حيث رب الأسرة راشد الماثر، الذي يصبح رجل أعمال ناجح، ويضع كل اهتمامه في عمله، ويبتعد عن أفراد أسرته، ولكنه يختفي مباشرة بعد زواج ابنه، فتقوم الشرطة بالتحقيق لمعرفة من المستفيد من اختفائه.

ويقوم ببطولة المسلسل بجانب رانيا شهاب كل من محمد المنصور وهيفاء عادل وجاسم النبهان وخالد أمين وفيصل العميرى وعبير أحمد وتأليف محمد انور محمد وإخراج جاسم المهنا.   

إصابة رانيا شهاب بكورونا

وكانت أعلنت الفنانة رانيا شهاب، إصابة والديها بفيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال حسابها الرسمي على "إنستجرام".

ونشرت رانيا، صور جمعتهم سويًا، وعلقت قائلة: "بابا وماما اتصابو بفيروس كورونا ارجوكم دعواتكم .. هالاسبوع كنت اموت كل دقيقه وكل ثانيه من خوفي عليهم وادعي واصلي".

وتابعت: "من عرفت الخبر كنت اتمني دقيقه اكون معاهم وانا بالكويت واهم بمصر كنت ابجي الدموع دم عليهم والحمدلله عدو مرحله الخطر والحين اهم بفتره الشفاء".

واختتمت حديثها قائلة: "واتمني من الله ان يحفظهم ويشفيهم وياخذ من عمري ويعطيهم .. ادعو لهم ان الله يشافيهم ويخليهم لي ويحفظهم من كل شر محتاجه دعواتكم".

رانيا شهاب المصرية الكويتية 

والفنانة رانيا شهاب هي ممثلة مصرية تعيش في الكويت، بدأت التمثيل عام 2010 ثم توقفت لمدة 4 سنوات وعادت في عام 2014.

يذكر أن الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، رانيا شهاب، قامت بالعديد من الأعمال الفنية أبرزها «حاتم صديق جاسم» و«طريق الهاوية» و«المصافيع»، كما تشارك في دراما رمضان الحالي من خلال مسلسل «الناموس».