الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

جيتور تدشن X90 في حفل افتراضى بالسعودية

صدى البلد

اعلن وكيل سيارات جيتور في المملكة العربية السعودية، عن طرح السيارة الجديدة كليا جيتور X90، في جميع معارضه بالمملكة، وذلك خلال حفل افتراضي جرى تنظيمه على موقعه الالكترونى .

 

وتعتبر السيارة جيتور X90 ، هى من فئة السيارات إس يو في متوسطة الحجم ، وتستمد قوتها من محرك أربعة سلندر سعته 1.6 ليتر توربو يولد 197 حصانا، وعزم دوران 290 نيوتن-متر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات DCT، واقتصاده في استهلاك الوقود 13.7 كم/ليتر.

 

 

ويؤكد التصميم الخارجي والداخلي للسيارة جيتور X90 على التطور التقني الكبير لعلامتها التجارية التي ظهرت في عام 2018.

 

وتعبتر السيارة الجديدة جيتور X90، سيارة ذكية ومطورة وآمنة، وتتميز بأضواء أمامية LED أوتوماتيكية مميزة، وأضواء مزدوجة C-TYPE تعطيها احساس ديناميكي وإبداعي وساحر، كما أنها تتضمن مجموعة واسعة من التقنيات والخصائص المتقدمة .

 

و قال وائل مصطفى الرئيس التنفيذي لوكالة جيتور فى السعودية :" نحن في شركة سعيد محمد البسامي نؤكد خططنا الطموحة لرفع أداء جيتور في السوق السعودي، واكتساب حصة سوقية كبيرة من خلال خططنا الاستراتيجية المدروسة، علما بأن هدفنا الأول والأخير هو ارضاء العملاء".

 

وأضاف مصطفى:" اليوم نستكمل مسيرتنا الطموحة مع تدشين السيارة جيتور X90، وهي السيارة الثالثة التي يتم تدشينها في أسواقنا من مجموعة سيارات جيتور والتي نتوقع أن تحقق نجاحات كبيرة في الأسواق نظرا لما تملكه من هندسة تصميمية متقدمة، وتجهيزات متطورة للراحة والفخامة، فضلا عن سعر منافس في فئتها".