الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بتصميم انسيابي وأداء قوي .. مازيراتي تكشف عن MC20| صور

بتصميم انسيابيي و
بتصميم انسيابيي و اداء قوي .. مازيراتي تكشف عن MC20| صور

تواصل شركة مازيراتي الايطالية تقديم اصداراتها القوية داخل الاسواق العالمية للسيارات، حيث كشفت النقاب عن نسخها الجديدة و صاحبة اللمسات الانسيابية MC20.

 وتعتبر تلك النسخة واحدة من اقوى الطرازات المقدمة من قبل الصانع المخضرم، والذي اتخذ علامة الرمح ثلاثي الرؤوس ليكون هو العلامة التجارية الخاصة به، وذلك بعد أن تأسست الشركة في عام 1914 داخل مدينة بولوينا الايطالية.

تعتمد MC20 على محرك سداسي الاسطوانات من طراز V6، سعة 3000 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 630 حصان، مع 730 نيوتن/متر من عزم الدوران، و بسرعة قصوى تقدر نحو 330 كم/ساعة، بينما تنتقل السرعة إلى العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيكي الأداء مكون من 8 نقلات.

 

وجاءت MC20 بنسبة طول بلغت 4.67 متر، مع و زن اجمالي يقدر بـ 1500 كجم، بينما تستطيع السيارة أن تتسارع من نقطة الثبات 0 حتى تصل إلى سرعة 100 كم/ساعة خلال مدة فترة زمنية مدتها قرابة الـ 3 ثوان.

ويبلغ استهلاكها من الوقود نحو 11.5 لتر، وذلك عندما تخوض مسافات تقدر بـ 100 كم، و ظهرت السيارة من الخارج بالعديد من اللمسات الانسيابية، بالاضافة إلى العجلات الرياضية المستخدمة و التي تدعمها جنوط معدنية ذات تصميم هندسي مميز.

 

أما عن سعر السيارة مازيراتي MC20 فهو يبدأ من 210 ألف يورو أي ما يقرب من 4 ملايين جنيه.