الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لعشاق التعديلات .. بي إم دبليو  M2 Competition تظهر باطلالة مانهارت الجديدة.. صور

لعشاق التعديلات ..
لعشاق التعديلات .. بي ام دابليو  M2 Competition تظهر باطلالة

تحظى السيارات المعدلة على شعبية كبيرة وسط محبي هذه الفئة من الإصدارات، فمن الممكن أن يرغب البعض في رؤية طرازات تحمل لمسات غريبة الشكل، أو تجهيزات داخلية معتمدة على أحدث التقنيات المستخدمة، بينما يرى البعض الآخر أن الترقيات الفنية و قدرات التسارع هي أهم الأولويات لديه.

و من بين العديد من النسخ المعدلة، جاءت شركة منهارت و تعلن عن اصدارها المعدل MH2 500، و الذي مازال يحمل العديد من ملامح نسخة الصانع البافاري المخضرم بي ام دبليو "M2 Competition" و التي تأتي باطلالة الطرازات الرياضية متعددة الاستخدام، و لكنها حصلت على ترقيات أعلى بفضل منهارت.

اعتمد الهيكل الخارجي على العديد من اللمسات المدعومة بألياف الكربون، مع شبكة أمامية متعددة المقاطع تتوسط الصادم الأمامي للسيارة، و التي تمنحها أفضلية التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء، و خط عريض يأتي بطول السيارة مرورا بمنطقة السقف و حتى الناحية الخلفية، و التي زينت بـ سبويلر نحيف، مع منظومة عادم رباعية الاداء.

كما تتوسط قمرة القيادة للسيارة المعدلة شاشة ملونة تعمل باللمس لعرض المعلومات، مع عدة لمسات لـ منهارت، بينما ترتكز السيارة على عجلات رياضية كبيرة الحجم بلغ قياسها 20 بوصة، و عدة لمسات داخلية و خارجية على الطريقة الخاصة بشركة التعديلات.

و تستمد السيارة المعدلة MH2 500 عزمها من محرك بقوة 550 حصان بدلا من 410 حصان، بينما ارتفع عزم الدوران و يصبح 700 نيوتن/متر بدلا عن القدرات القياسية التي كانت تقدر بـ 518 نيوتن/متر.