الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نجوى فؤاد: اشتغلت تليفونيست بـ ه جنيه في الشهر بعد ما هربت من أهلي

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

قالت الفنانة والراقصة المعتزلة نجوى فؤاد، إنها تركت الإسكندرية واتجهت إلى القاهرة منذ أن كان عمرها 13 عاما للعمل تليفونست بأجر يصل إلى 5 جنيهات شهريا في مكتب عرابي وكيل الفنانين المعروف بالقاهرة في ذلك الوقت.

وأضافت نجوى فؤاد خلال حوارها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أنها رأت نفسها في الحلم تعمل راقصة منذ أن كان عمرها 10 سنوات قائلة: "حلمت إننا في السماء ولابسه بدلة بيضا فيها نجوم ألوان وكنت طايرة في الجو، لافتة إنها كانت تتقاضى 150 قرش في الفرح.

وتابعت نجوى فؤاد، أنها رفضت  تقديم سيرتها الذاتية في عمل درامي، مؤكدة أنه حياتها الشخصية خط أحمر لأن هناك بعض الأحداث تريد الاحتفاظ بها دون تداولها في وسائل الإعلام أو بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتكتفي بما تم الإعلان عنه سابقا.

واستطردت، عرابي أول من اكتشفني وقام بتأجير بدلتي رقص أحدهما من نعمة مختار والأخرى من ثريا سالم بـ25 قرش، لا يوجد شيء في تاريخي يدعوا للخجل فالجمهور يعلم عني كل شيء في حياتي،


نجوى فؤاد، راقصة شرقية وممثلة مصرية، ولدت في محافظة الإسكندرية لأب مصري وأم فلسطينية، بدأت حياتها الفنية كراقصة ثم اتجهت للتمثيل بعد اعتزالها الرقص في عام 1997، قدمت العديد من الأعمال السينمائية والمسلسلات التلفزيونية.

نالت الفنانة الاستعراضية نجوى فؤاد شهرة كبيرة جدًا في مجال الرقص الشرقي، وتعد من أبرز راقصات مصر، وشاركت في أفلام سينمائية كثيرة مع كبار النجوم والمخرجين كما أنتجت عددًا من الأفلام السينمائية التي قامت ببطولتها منها "ألف بوسة وبوسة" ،"حد السيف"، وقدمت العديد من الرقص الاستعراضي منها "قمر 14" من ألحان محمد عبد الوهاب.