الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نجوى فؤاد تكشف سبب غضب الموسيقار عبدالوهاب منها.. فيديو

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

قالت الفنانة نجوى فؤاد، إنها ذهبت للموسيقار محمد عبدالوهاب لاكتشافها حيث كانت ترغب في الغناء، وحينما سمعها وهي تغني "أنا وعبدالعذاب وهواك"، لم يعجبه صوتها وأوقفها عن الغناء فورا.

وأضافت نجوى فؤاد خلال حوارها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إن "عبدالوهاب" أعطاها جنيها واحدا وقال لها "انزلي عند التابعي اشتريلك ساندوتيش فول وطعيمة ومش عايز أشوف وشك تاني"، موضحة أن هذا الموقف جعلها تشعر بالضيق وانهارت في البكاء، ومرت فترة طويلة حتى التقت بالموسيقار محمد عبد الوهاب مرة أخرى في منزل أنيس منصور عام 1975.

وتابعت، أنها حين التقت "عبدالوهاب" مرة أخرى، وعرفته بنفسها، قال لها: "أنا زعلان منك عشان مش بتغني على أغاني عبدالحليم حافظ وأم كلثوم من ألحاني، فقالت له الألحان دي مش معمولة ليا مخصوص، لو ليا لحن مخصوص  اتفرج على اللي هعمله".

نجوى فؤاد، راقصة شرقية وممثلة مصرية، ولدت في محافظة الإسكندرية لأب مصري وأم فلسطينية، بدأت حياتها الفنية كراقصة ثم اتجهت للتمثيل بعد اعتزالها الرقص في عام 1997، قدمت العديد من الأعمال السينمائية والمسلسلات التلفزيونية.

نالت الفنانة الاستعراضية نجوى فؤاد شهرة كبيرة جدًا في مجال الرقص الشرقي، وتعد من أبرز راقصات مصر، وشاركت في أفلام سينمائية كثيرة مع كبار النجوم والمخرجين كما أنتجت عددًا من الأفلام السينمائية التي قامت ببطولتها منها "ألف بوسة وبوسة" ،"حد السيف"، وقدمت العديد من الرقص الاستعراضي منها "قمر 14" من ألحان محمد عبد الوهاب.