الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سيلفستر ستالون يعرض قصره للبيع بتخفيض الربع

فيلا سلفستر ستالوني
فيلا سلفستر ستالوني

خفض نجم هوليوود والملاكم سيلفستر ستالون سعر قصره الضخم في “بيفرلي هيلز” بالولايات المتحدة، بنسبة هائلة وصلت إلى تخفيض 25 مليون دولار.

 

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يتمتع القصر بإطلالة رائعة في لوس أنجلوس، وكان قد أعلن عن بيعه في فبرير الماضي مقابل 110 ملايين دولار، ولكن لم يطلب أحد شراءه منذ ذلك الوقت، لذا خفض هذا الأسبوع السعر إلى 85 مليون دولار، ما يعد تخفيضا هائلا بقيمة غير متوقعة.

 

يضم القصر 8 غرف نوم و9 حمامات على مساحة ضخمة تبلغ 3.5 فدان، حيث يقع المنزل في حي شمال بيفرلي بارك الحصري في بيفرلي هيلز حيث كانت تقيم ليزا فاندربامب ورود ستيوارت، ويضم المنزل الرئيسي 6 غرف نوم و9 حمامات بما في ذلك جناح رئيسي و3غرف نوم واسعة بحمامات داخلية وغرفتي نوم للخدم ويشمل الجناح الرئيسي الفخم، ساونا وغرفة بخار ومكتب مع تراس.

 

 

ويوجد أيضًا بيت ضيافة من طابقين مع غرفتي نوم بحمام داخلي ومطبخ كامل للطاهي كما صممه ريتشارد لاندري، ويشتمل المبنى الأساسي المكون من طابقين على غرفة معيشة رسمية، كما لو أن هذا لم يكن كافيًا بالفعل ، تشمل وسائل الراحة أيضًا مسرح أفلام احترافي وغرفة سيجار مزودة بنظام تنقية الهواء.

 

يوجد أيضًا صالة ألعاب رياضية منزلية وفي الخارج فناء ضخم مع مسبح ضخم ومنتجع صحي وملعب أخضر، كما أن هناك أيضًا مكان مكيف لـ 8 سيارات مع استوديو فني، وظهر الحي المميز الذي يقع في القصر في الأخبار كثيرًا في الآونة الأخيرة، حيث من المقرر أن يصبح القصر الضخم المجاور أغلى عقار يتم بيعه بالمزاد العلني على الإطلاق، بعد أن تم إدراجه مقابل 160 مليون دولار.

فيلا سلفستر ستالوني 1
فيلا سلفستر ستالوني 1
فيلا سلفستر ستالوني
فيلا سلفستر ستالوني