الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

Fast and Furious 9

شاهد .. تعديلات دودج تشارجر المشاركة في Fast and Furious 9

Fast and Furious
Fast and Furious 9

يأتي الجزء التاسع من سلسلة فاست آند فيوريس القادم Fast and Furious 9 بالعديد من السيارات المميزة، لكن السيارة الأبرز هي دودج تشارجر الأسطورية المملوكة لبطل السلسلة فان ديزل حيث حصلت على تعديلات غير اعتيادية . 

 

 

 وحصلت السيارة دودج تشارجر الأسطورية في Fast and Furious 9 على محرك وسطي V8 هيلكات سوبرتشارجد، بالإضافة إلى جنوط برونزية وشارات برونزية في الخلف وحول الشبك والمصابيح الأمامية، وبالتأكيد كلف تركيب المحرك الوسطي على سيارة العضلات الكثير من الأموال .

 

 

وقام منتجو فيلم Fast and Furious 9 بدفع مبلغ 15,000 دولار للحصول على محرك صندوقي والترقيات اللازمة لتركيبه على السيارة، ويذكر أن محرك هيمي سعة 6200 سي سي من موبار تم تطويره بناقل حركة يدوي بست سرعات أو أوتوماتيكي بثمانية سرعات ونظام دفع خلفي.

 

وسيظهر في الفيلم Fast and Furious 9 سيارات مثيرة أيضاً مثل سوبرا أرسلها هان وميا، وسيارة بونتياك فييرو تعمل بمحرك نفاث، وسيارة نوبل M600 الخارقة، وفورد موستنج يقودها جون سينا.

 

وتمكن القائمون علىتصوير فيلم الجزء التاسع من سلسلة أفلام فاست آند فيوريس fast and furious الشهيرة من إنهاء العمل على الجزء التاسع رغم ضغوط وباء الكورونا  ومع اقتراب  موعد عرضه في صالات السينما يوم 25 يونيو. 

ويذكر أنه تم التأكيد على استمرار السلسلة الشهيرة للجزء 10 و11، واللذان سيمثلان نهاية السلسلة، مع بدء التصوير خلال الأشهر القادمة.