الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بيتر ميمي يشارك متابعيه كواليس الحلقة الـ 29 من الاختيار 2

صدى البلد

نشر  المخرج بيتر ميمي  عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات  “إنستجرام” صورة جديدة له.

 

وظهر بيتر ميمي فى الصورة من كواليس تصوير الحلقة الـ29 من مسلسل الاختيار 2 فى استاد القاهرة.

 

وقال  بيتر ميمي مخرج مسلسل الاختيار 2، إن مجموعة الضباط الذين تصدوا للإرهابيين في الواحات قد حمت الدولة من مصائب عدة كانت ستحدث مستقبلا.

 

وأضاف بيتر ميمي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، والمذاع عبر قناة "إكسترا نيوز": “اللواء مراد الذي جسَّد شخصيته الفنان ماجد الكدواني، لم يكن رئيسا لقطاع الأمن الوطني، ولكنه كان لواء رئيس مجموعة في الأمن الوطني، وسيكون له مشاهد في الحلقات الأخيرة”.

 

وأشار مخرج الاختيار 2 إلى أن  أصعب حلقاته إخراجيا هي الحلقة الأولى التي احتوت على الكثير من المظاهرات، والحلقة الخاصة بفض ميداني رابعة والنهضة، والحلقة رقم 26 والتي ظهر فيها ستاد القاهرة هي من الحلقات الصعبة، والحلقة رقم 28 لاستشهاد عمر القاضي، مردفا: "لا تقل قوة عن حلقة الواحات".

 

وأكمل: “المسلسل ستتوارثه الأجيال فيما بعد لما فيه من مشاهد مؤثرة عرضت أمام الكاميرا”، معقبا: "لا توجد فيه أدوار صغيرة لأنها تمثل شخصيات مهمة ومحورية".

 

وأردف: "نور خالد النبوي جه عمل الكاستينج والناس اكتشفت في التصوير إنه ابن خالد النبوي، وهو مجتهد جدا وبيذاكر والحمد لله الناس حبته جدا في الدور، والجميع تأثر بالأغنية المهداة لشهداء الواحات".