الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بنتلي فلاينج سبير 2022

بنتلي تعلن عن فلاينج سبير 2022 بتحديثات جديدة

 بنتلي فلاينج سبير
بنتلي فلاينج سبير 2022

 اعلنت شركة بنتلي عملاق صناعة السيارات القارهه عن فلاينج سبير 2022 بتحديثات عديدة بالرغم من حصولها على جيل جديد كلياً العام الماضي، حيث تأتي بمقصورة تم تصنيعها باستخدام مواد عازلة للصوت في الأماكن الصحيحة في السيدان الفاخرة لتوفير مقصورة هادئة بأقصى درجة ممكنة.

لم تقم بنتلي بأية ترقيات على المحركات، حيث لا تزال بنتلي فلاينج سبير 2022 متاحة إما بمحرك V8 سعة 4000 سي سي بقوة 542 حصان أو محرك W12 سعة 6000 سي سي بقوة 626 حصان.

تتوفر السيارة بنتلي فلاينج سبير 2022 المحدثة بالعديد من المزايا بشكل قياسي، والتي تشتمل على نظام التعرف على إشارات المرور، وفتح صندوق الأمتعة دون استخدام اليدين وكاميرا الرؤية العلوية والإضاءة الترحيبية ومرايا التعتيم التلقائي وغيرها، كما أضافت صانعة السيارات البريطانية خيار طلاء جديد وهو رُمادي كامبريان، ليصل عدد الألوان المتاحة على السيارة 63 لون .

مقصورة بنتلي فلاينج سبير 2022 بها أخشاب ذات مسام مفتوحة مطلية بورنيش غير لامع من أجل الحماية، كما تم طلائها بثلاثة طبقات رقيقة جداً من الطلاء يبلغ سمكها الإجمالي 0.1 مم فقط، مما يمنحها مظهر يُشبه الشمع ويضمن أن يشعر العملاء فعلياً بنسيج الخشب، في حيث يبلغ سُمك طلاء الورنيش عالي اللمعان 0.5 مم ليعطيها اللمعة الرقيقة التي يفضلها محبي السيارات .