الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الاختيار 2 والطاووس.. أفضل مسلسلات رمضان 2021 من وجهة نظر الجمهور.. فيديو

صدى البلد

قدم لنا موسم رمضان 2021 العديد من المسلسلات المتنوعة التى تتناول قضايا عديدة وبعضها قضايا واقعية حدثت فى مصر.

 

وتألقت بعض المسلسلات هذا العام، وأشاد بها الرواد على السوشيال ميديا وقاموا بتحليل كل حلقة لما قام به المخرجون من عمل كثير وتطوير فى الأعمال الفنية، ودور الفنانين فى تجسيد أدوارهم.

 

رصدت عدسة “صدى البلد” آراء المواطنين حول أفضل مسلسل رمضانى هذا العام وأفضل فنان.

 

قال هانى خالد، أحد المواطنين، إن “أفضل مسلسل هذا الموسم هو مسلسل “الاختيار2”، حيث جسد لنا قوة الشرطة المصرية فى التصدى للإرهاب وما يعنيه الظباط المصريون”، مؤكدا أن أفضل ممثل هو أحمد السقا فى مسلسل “نسل الأغراب”، فبالرغم من أن المسلسل لم يعجبه، إلا أن أداء أحمد السقا كان مميزا.

 

 

وأكد جمال علي، أحد المواطنين، أن أفضل مسلسل هذا الموسم هو “الطاووس”، ولكن النهاية لم تكن موفقة و لم تعجبه وكانت تحتاج إلى الكثير من التعديلات، وأشاد بمسلسل “الاختيار2” كثيرا، في حين رأى أن أفضل ممثل كان جمال سليمان.

 

وأوضح رامى إبراهيم، أحد المواطنين، أن أفضل مسلسل هو كوفيد 25 لما يقدمه من فكرة جديدة لم تقدم فى الدراما المصرية ونفذ بشكل ممتاز، كما أن أفضل ممثل هو يوسف الشريف، حيث قدم الدور بكل سلاسة أثارت انتباهه.

 

وقالت هيام إبراهيم، أحد المواطنين، إن أفضل مسلسل هو “اللى مالوش كبير”، فالأداء بين ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضى منسجم جدا وأثار إعجابها، وأفضل فنان هو كريم عبد العزيز فى مسلسل “الاختيار2”.