الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تعرف على آخر استعدادات محافظة الشرقية لعيد الفطر

صدى البلد

كشف الدكتور أحمد عبد المعطي نائب محافظ الشرقية، عن تفاصيل متابعة تنفيذ الاجراءات الاحترازية بالمحافظة في ظل أزمة كورونا ومع حلول عيد الفطر المبارك.


وقال عبد المعطي، في مداخلة هاتفية لبرنامج أحداث اليوم، المذاع عبر شاشة اكسترا نيوز، مساء اليوم الأربعاء، إن المحافظات تستعد لعيد الفطر بحملات مكثفة على الأسواق ومتابعة قرارات الحكومة، مضيفا أن هناك مركز عمليات يعمل على تلقي جميع الشكوى من المواطنين ويتم تجميعها والعمل عليها بشكل فوري. 


وأضاف الدكتور أحمد عبد المعطي نائب محافظ الشرقية، أن المساجد المقرر إقامة صلاة العيد بها هي ذات المساجد التي يقام بها صلاة الجمعة، لافتا إلى أنه تم التشديد على وكيل وزارة الأوقاف والعاملين معه على المتابعة وتطبيق الإجراءات الاحترازية الصارمة بالتنسيق مع الوحدات المحلية.


وشدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على الأجهزة التنفيذية والأمنية بمحافظة الشرقية، بشن حملات دورية قبل وخلال عيد الفطر المبارك لفض سرادقات العزاء والأفراح، والتفتيش على المحال التجارية والمطاعم والكافتيريات والورش وقاعات الأفراح، لمتابعة إلتزام أصحابها بالإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ومتابعة توقيتات الغلق التي اقرتها رئاسة مجلس الوزراء، وذلك لتقليل التجمعات للوقاية من فيروس كورونا، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.