الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بأسعار مخفضة.. مصر للطيران تسير 150 رحلة داخلية إضافية خلال إجازة العيد

مصر للطيران
مصر للطيران

صرح الطيار عمرو أبوالعينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه في إطار توجيهات وزارة الطيران المدني برئاسة الطيار محمد منار وزير الطيران نحو الإستمرار في دعم وتنشيط حركة السياحة الداخلية لإعطاء فرصة لأكبر عدد من شرائح المجتمع المصري وخاصة الشباب في الإستمتاع بمعالم مصر السياحية وزيارة مقاصدها الأثرية وشواطئها الخلابة بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار.

أعلنت الشركة الوطنية مصرللطيران عن استمرار أسعارها التنشيطية علي رحلاتها الداخلية للسفر من القاهرة والإسكندرية الي كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان وطابا ومرسي علم وذلك حتي ٣١ مايو الجاري ضمن مبادرة دعم وتنشيط حركة السياحة الداخلية التي انطلقت في شهر يناير الماضي.

واضاف أبوالعينين، أنه تقرر تثبيت أسعار تذاكر الطيران للمصريين و الأجانب بسعر موحد شامل الضرائب للذهاب والعودة من القاهرة و الأسكندرية إلى الأقصر  ١٥٠٠ جنيه مصري وإلى أسوان  ١٨٠٠ جنيه. ومن القاهرة أو الإسكندرية إلى شرم الشيخ و الغردقة و طابا ١٨٠٠ جنيه، وإلى مرسى علم ٢٠٠٠ جنيه.

من ناحية أخري صرح الطيار عمرو نبيل رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية أنه تزامنًا مع أجازة عيد الفطر المبارك والأجازة الصيفية  قررت مصرللطيران تشغيل ١٥٠ رحلة داخلية إضافية ومنتظمة الي كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان خلال الفترة من ١٢ وحتي ١٩ مايو الحالي لإستيعاب طلب كثير من العملاء في قضاء اجازة عيد الفطر المبارك في المدن السياحية المصرية وذلك مع التزام تام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا في جميع مراحل السفر وعلي متن طائرات الشركة.

واضاف نبيل أنه من المقرر أن تسير مصرللطيران خلال هذه الفترة  ٦٠ رحلة بخط سير القاهرة / شرم الشيخ/ القاهرة  و٥٠ رحلة بخط سير القاهرة / الغردقة / القاهرة و٢٠ رحلة بخط سير القاهرة / الأقصر  و١٤  رحلة بخط سير القاهرة / اسوان و٥ رحلات الأقصر / أسوان ورحلة واحدة أسوان / الأقصر  بالإضافة إلى رحلتين بين القاهرة ومرسى علم.