الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فارس بلا جواز الحلقة الأخيرة.. مصطفى قمر يتزوج من حبيبته الأولى

مصطفى قمر
مصطفى قمر

شهد مسلسل فارس بلا جواز الحلقة الاخيرة أحداثا مشوقة، حيث قرر فارس “مصطفى قمر” أن يبيع الفندق الذي يمتلكه؛ بعد أن فشل في تسديد ديونه.
 

كما شهد مسلسل فارس بلا جواز الحلقة الأخيرة، محاولة من الموظفين في الفندق للوقوف بجوار “فارس”؛ لحل أزمته المادية، وتسديد ديونه، دون أن يبيع الفندق.
 

وخلال الحلقة الأخيرة من مسلسل فارس بلا جواز، يلتقى فارس بحبيبته الأولى “كارما”، بعد أن تركا بعضهما البعض بسبب غدم رغبته في الزواج، ويقرران الزواج. 
 

وينتهى مسلسل فارس بلا جواز الحلقة الأخيرة، بنهاية سعيدة، حيث يتزوج فارس من كارما، ويحصل على ميراث جده؛ ليسدد ديونه، ويعيش حياة سعيدة. 

ملخص الحلقة 29

شهد مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 29 أحداثا مثيرة، حيث كشف فارس «مصطفى قمر» حقيقة وصية جده «صلاح عبد الله»، والتي كانت مجرد فخ من أجل أن يتزوج فريدة موظفة الاستقبال بالفندق.


وتطرق مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 29 إلى أن صديقة جد فارس وتدعى نازلي “سوسن بدر” قد كشفت لفارس كافة التفاصيل الخاصة بهذه الوصية، وذلك بعد أن طلب فارس يدها للزواج؛ حتى يتمكن من الحصول على ميراثه.
 

كما شهد مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 29، تآمر “فريدة” مع جد "فارس” على هذا الأمر، وأنها لم تكن مطلقة، وإن كان هذا الأمر مخططا له من قِبَل جَدِّه؛ ليعرف سلامة نيته في الارتباط والزواج.

قصة فارس بلا جواز 

يجسد مصطفى قمر دور «فارس» الشاب الذي يرفض الزواج، إلا أنه يتورط في شرط بوصية جده يلزمه الزواج قبل 60 يومًا، مقابل الحصول على الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه.
 

ويوافق «فارس» على شرط جده، حتى يسدد الديون على الفندق، والتي تهدده بالحبس، ويساعده المحامي الخاص به «غلاب»، في البحث عن عروسة، إلا أنهما يفشلان في كل مرة؛ لأسباب مختلفة، وتدور أحداث مسلسل «فارس بلا جواز» في إطار كوميدي متصل منفصل.
 

أبطال فارس بلا جواز 


مسلسل فارس بلا جواز بطولة "مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، محمد ثروت، سليمان عيد، رندا عبدالسلام"، وضيوف شرف، منهم “سوسن بدر، نور قدري، مي كساب، عائشة عثمان، هنا شيحة، داليا مصطفى، هيدي كرم، ويزو، مي سليم، هنادي مهنا، أسماء أبو اليزيد، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، داليا البحيري، بشرى، أوس أوس، تيام مصطفى قمر، صلاح عبدالله”، وهو من تأليف فداء الشندويلي، ومن إنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام.