الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اقتصار الدخول فقط على المقيمين بالمدينة .. أهالي رأس البر يؤدون صلاة العيد مع استمرار غلق الشواطئ

والمتنزهات في محافظة
والمتنزهات في محافظة دمياط

أدى أهالي محافظة دمياط صلاة العيد في المساجد وسط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد وللحد من انتشاره، لأول مرة في زمن كورونا.

 

كان قد سبق وقررت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، غلق كافة شواطئ راس البر أمام المصطافين من المواطنين وهناك إجراءات أمنية مشددة على مداخل مدينة راس البر لمنع التزاحم داخل راس البر من قبل المواطنين وتم السماح لهم بأداء صلاة العيد بالمساجد والتنزه بالشوارع فقط وغلق الشواطئ والحدائق العامة والمتنزهات.

 

ومن جانبه قام اللواء حسين لبيب رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر، بمتابعة قرار محافظ دمياط بغلق بوابات المدينة واقتصار الدخول فقط على أهالي مدينة رأس البر والمقيمين فيها، وكذلك متابعة استمرار غلق شواطئ المدينة خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك وفقًا لما اتخذته الدولة من إجراءات للحد من التجمعات خلال تلك الفترة ومنع انتشار فيروس كورونا، بالإضافة للتأكد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وغلق المنتزهات والحدائق العامة وحظر إقامة أي فعاليات أو تجمعات بالمدينة.

 

تلك الإجراءات بهدف الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين، وفى إطار الخطة الوقائية للتصدي لفيروس كورونا والحد من انتشاره مع استمرار التواجد الميداني على مدار الساعة للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لذلك والتعامل الحاسم مع المخالفين لتلك الإجراءات.

 

اقرأأيضا:

 

dd4ddb61-00b8-4742-bf96-02135f7b35d9
dd4ddb61-00b8-4742-bf96-02135f7b35d9