الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

mercedes EQT

طرح مرسيدس EQT ميني فان الجديدة كليا.. صور

مرسيدس mercedes EQT
مرسيدس mercedes EQT

أعلنت شركة مرسيدس عملاق صناعة السيارات الالمانية، عن طرح سيارة ميني فان اختبارية جديدة تحت اسم مرسيدس mercedes EQT بنفس شاسيه ومحركات رينو كانجو، ولكن بتصميم فريد ومستقل.

تأتي السيارة مرسيدس mercedes EQT بمحرك بنزين سعة 1300 سي سي وآخر ديزل سعة 1500 سي سي من رينو. 

وستمهد السيارة مرسيدس mercedes EQT لموديل إنتاجي قادم للعلامة الألمانية باسم “تي كلاس” لنقل العائلات، وستتوفر بعدة محركات مختلفة كهربائية وبنزين وديزل.

وتتمكن المقصورة الداخلية للسيارة مرسيدس mercedes EQT من حمل 7 اشخاص، بينما  قدرت الابعاد الخارجية لـ EQT بنسبة طول بلغت 4945 مم، و بعرض 1863 مم، و 1826 مم للارتفاع.

هذه النسخة المعروضة من مرسيدس mercedes EQT الفئة الكهربائية، يتم تزويدها ببطارية 44 كيلوواط\س بمدى 265 كيلومتر من رينو، ولكن مرسيدس قد تقدم بطاريات أكبر بمدى أفضل في الموديل الإنتاجي.

وتتميز مرسيدس mercedes EQT بتصميم خارجي فاخر وأنيق للشبك والمصابيح الأمامية LED المسحوبة للوراء نحو الرفارف، مع داخلية فاخرة مستقلة عن رينو بجلود نابا ومقود متعدد الوظائف وسقف بانورامي ونظام المعلومات الترفيهية MBUX للعلامة الألمانية.

وتحتوي مرسيدس mercedes EQT من الداخل على العديد من الزخارف و التطعيمات، و التي ظهرت داخل قمرة القيادة، حيث تتوسط المقصورة الداخلية شاشة ملونة تعمل باللمس لعرض الوسائط المتعددة و أنظمة الملاحة، مع مقود حركة مالتي فانكشن متعدد المهام مع لوحة عدادات ديجتال، بالإضافة إلى نظام المعلومات MBUX.