الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

المنشآت الفندقية لـ"صدى البلد" : التزام تام بالإجراءات الوقائية و الاحترازية.. ولا تهاون في ذلك

السياحة في مصر
السياحة في مصر

قال هشام الشاعر عضو مجلس إدارة مجلس غرفة المنشآت الفندقية ، إن هناك لجان تفتيش وزارة السياحة والاثار ، تعمل على مدار العام وتمت زيادتها خلال أيام العيد ، مؤكدا أن هناك رقابة صارمة ، ولا تهاون في صحة السائحين ، ولا يوجد أي مانع من التفتيش حفاظا على العاملين بالقطاع و الزوار .

 

توقع الشاعر في تصريح لـ"صدى البلد" ، أنه في إجازة عيد الفطر لن يكون هناك شكاوى ، خاصة ان جميع المنشآت الفندقية ، ملتزمة وحريصة على الاستثمارات والعمالة ، بالإضافة الى السائحين ، وهناك تشديد تام فيما يتعلق بالخدمات المقدمة و الإجراءات الاحترازية والوقائية .

 

أشار عضو لجنة تسيير أعمال مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية ، أن كل سائح أو زائر تم إيقاف رحلته بـ "الاتوبيسات و الحافلات" السياحية خلال أجازة عيد الفطر ، يستطيع استرداد مستحقاته المالية ، بعد سداد الفنادق مستحقاتها لشركات السياحة ، وتمت مخاطبة كافة المنشآت الفندقية بذلك القرار .

 

ولفت الى أن هناك التزاما من قبل الفنادق بقرار رئيس مجلس الوزراء ، رقم 932، الصادر بتاريخ 5 مايو 2021، والذي جاء بمادته التاسعة، “يُحظر خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، تنقل أتوبيسات الرحلات والحافلات الجماعية بين المحافظات.