الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سكان العقار 12 شارع 152 يستغيثون بالمسئولين من وجود مخزن كشري دون ترخيص

صدى البلد

أرسل القارئ محمود غانم شكواه لخدمة بين الناس بموقع صدى البلد متضررا من وجود مخزن لمحل كشري بالعقار المقيم به بدون ترخيص.

 

وقال غانم في شكواه نحن سكان العقار رقم ١٢ شارع ١٥٢  بحي المعادى 
نستغيث من استئجار صاحب محل كشري إحدى الشقق بالدور الأرضي للعمارة السكنية المقيمين فيها وجعلها مخزنا لكل منتجاته دون إصدار  رخصة لذلك وبدون توفير إجراءات الحماية المدنية وبدون اتباع إجراءات صحية.


وأشار محمود غانم إلى أن المخزن مستخدم ويفتح ويغلق على مدار ال ٢٤ ساعة مما جعلنا نعيش في جحيم الإزعاج الدائم وامتلاء العمارة بالفئران وكل أنواع القوارض والحشرات والروائح التى لا تطاق نتيجة تخزين الحبوب والبقول ومصنعات الكشرى.

 

وطالب المسئولين بسرعة حل هذه المشكلة رأفة بسكان المنطقة وعدم حدوث كارثة إنسانية.

 

يقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة "بين الناس" حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

 

ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.