الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الصريطي: كانت تجمعني علاقة شخصية بالعديد من الشهداء.. فيديو

سامح الصريطي
سامح الصريطي

قال الفنان سامح الصريطي، "اندهشت من رد فعل الجمهور على برومو المسلسل، وحضرت للشخصية من خلال العمل نفسه واعتبرتها شخصية اللي كاتبها المؤلف ولم تكن حقيقية، وطالما أنه شخص متعلم ودكتور فبالتأكيد أنه ليس بشخص أهوج أو مندفع، الناس اللي واثقة من نفسها أوى وخاصة المسؤولين عن التسليح وتلك المسائل الخطيرة يفكروا كثيرا وذلك لأن الغلطة بفورة".

وأضاف "سامح الصريطي"، خلال حواره الخاص في برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز"، "تلك الأشخاص إن تعاملوا بشراسة وشدة مش هيقدر يجند حد حوله وهيهربوا منه، فلازم يبان أن لديه علم كثير وقت حتى يستطيع أن يوجه الأوامر بثقة للشخص الذي أمامه، وحتى أن يكون مقنعا، الأشخاص الذي كانت تنشر هذا الفكر الخاطئ هم أول من خرجوا أثناء فض رابعة، المسلسل يبين كيف أديرت الأحداث من واقع التحقيقات".

وأشار "الصريطي"، "قربت من شكل شخصية محمد كمال إلى تلك الدرجة، حتي لا يختلط الجمهور بين شخصيته وشخصيتي الحقيقية، ولكن ما فوجئت به أن جميع الناس أشادت بأن طريقتي في المسلسل هي نفس طريقة شخصية محمد كمال الحقيقية، مازحا قائلا عندما شاهدت ردود أفعال الجمهور على البرومو أصبحت مقتنعا أن دوري في البرومو أكبر من دوري في المسلسل".

وأكد، "الشخص يكون مستعد أن يتعامل مع أى فكر ولكن عندما يكون فكر ملطخ بالدماء تكون المسألة في غاية الالم، وذلك لأن أيا كان المبرر لا يوجد فكر يكون ضد الإنسان أو يؤدي قتل الإنسان، وتعليم الإسلام عند أثر أي شخص في معركة ما يجب ألا تؤذيه وأن تعامله أفضل معاملة، داعيا ألا يعيد الله تلك المرحلة العصيبة".

وأوضح، "الاختيار مجد شهداء لنا، وكنت على علاقة شخصية للعديد من هؤلاء الشهداء، وإحنا هنستفاد إيه من ضرر الداخلية وهي اللي بتحميني، وعند وقوع أي شخص في مشكلة يطلب على الفور رقم النجدة".