الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

جرائم عيد الفطر في المحافظات .. مذبحة أسرية بالخانكة .. قتل رضيعة الغربية .. نجار مسلح يفقد حياته في أشمون خلال مشاجرة ..وغموض مقتل بائعة الخبز بشبرا

قتل
قتل

تحولت احتفالات عيد الفطر المبارك في عدد من المحافظات الي سرادقات عزاء عقب وقوع عدة جرائم قتل اخرها ارتكاب شاب لمذبحة أسرية بمدينة الخانكة في القليوبية، حيث اطلق النيران على اسرة طليقته ما اسفر عن مقتل ابنته وخالها واصابة طليقته ونجله واخرين. 

 

كما شهدت محافظتي الإسكندرية والمنوفية جريمتي قتل آخرتين بسبب خلافات مالية وعثر على ربة منزل مقتولة داخل منزلها بشبرا الخيمة. 

 

مذبحة الخانكة 

 

حول عاطل احتفالات عيد الفطر بمنطقة سرياقوس الي مأساة عندما اقتحم منزل اسرة طليقته وأطلق النيران على المتواجدين بالمنزل، ما أسفر عن مصرع نجلته وخالها، وإصابة طليقته ونجله واثنين أخرين.

وكشفت التحقيقات أن المتهم على خلاف مع زوجته، وتم الطلاق بينهما منذ عام ونصف، ويتعاطى المواد المخدرة، فيما تولت الزوجة تربية الأولاد ويساعدها أشقاؤها، وعندما تقدم أحد الشباب لخطبة ابنته المجني عليها، اعترض المتهم على الزواج، فأحضر السلاح الناري واقتحم المنزل وصوب تجاههم عدة طلقات نارية أسفرت عما حدث.

 

قتلت رضيعتها بالغربية 

 

شهدت عزبة شيم التابعة لقرية طنبارة بمركز المحلة الكبرى جريمة بشعة، بعدما تجردت سيدة من مشاعر الأمومة وخنقت طفلتها الرضيعة، ثم حاولت تضليل رجال المباحث، حيث ادعت قيام مجهولين باقتحام شقتها وخنق الطفلة بقصد سرقة قرطها الذهبي .

وقالت أنها سمعت بكاء الطفلة داخل غرفتها وعندما هرعت إليها فوجئت باللصوص يقومون بخنق طفلتها وسرقة مبلغ مالى وقيراطها الذهبى، مستغلين خروج الزوج لعمله كعادته بعد الفطار، وعندما استغاثت حاول قتلها خنقا حتى فقدت الوعى وفروا هاربين.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، وبعمل التحريات اللازمة، تبين لرجال المباحث أن أم الطفلة وراء ارتكاب الجريمة، ليتم التحفظ عليها، وعثر بحوزتها على القرط الذهبي الخاص بالمجني عليها، وبمناقشتها وتضييق الخناق عليها اعترفت وسط حالة من الذهول والبكاء، وأنها ارتكبت جريمة قتل الطفلة بعد أن انتابتها حالة نفسية بسبب ضيق الحالة المعيشية، وعدم قدرة الأم على الإنفاق على الطفلة. 

 

قتل مالك مطعم بالإسكندرية 

 

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بالإسكندرية وضبط مرتكب الواقعة حيث تبلغ لقسم شرطة أول العامرية بمديرية أمن الإسكندرية من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة مالك مطعم وبها جروح قطعية متفرقة وما تبين من الفحص أنه حال تواجد المتوفـى بالمطعم ملكه فوجئ بقيام عامل سابق بالمطعم بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض محدثاً إصابته التى أودت بحياته ولاذ بالهرب، وذلك لوجود خلافات عمل سابقة بينهما.

 عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط المتهم. 

 

خنق سيدة شبرا

 

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، جهودها لكشف غموض العثور على جثة بائعة خبز مشنوقة داخل شقتها في دائرة قسم شرطة ثان شبر الخيمة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي للتشريح وبيان سبب الوفاة.

البداية بتلقي مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، بلاغ من بائعة خبز 22 سنة بالعثور على جثة شقيقتها "رشا ع ع"، 25 سنة، آنسة داخل الشقة سكنهما بدائرة القسم. وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة شقيقتها مسجاه على ظهرها داخل غرفة نومها، وبالفحص تبين وجود بعثرة في محتويات الشقة، كما تبين وجود آثار حنق حول الرقبة.

 

وبسؤال شقيقتها حول الواقعة، أضافت بأنها وشقيقتها يقومان بتصنيع الخبز داخل شقتهما ثم تقوم هي ببيعه للزبائن، وتابعت بأنة يوم الواقعة وبعد الانتهاء من تصنيع الخبز، حملته وخرجت لبيعه، وعندما عادت إلى الشقة وجدت الباب مفتوح، كما وجدت شقيقتها داخل غرفة نومها ملقاة على الأرض، وبفحصها تبين أنها فارقت الحياة.

 

قتل نجار المنوفية 

 

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بالمنوفية وضبط مرتكب الواقعة حيث تبلغ لمركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية من إحدى المستشفيات باستقبالها جُثة نجار مسلح وبها جرح نافذ بالصدر من الجهة اليسرى وإتهام شقيقه لأحد الأشخاص بالتعدي على المجنى عليه بسلاح أبيض "سكين" فأودى بحياته خلال مشاجرة بينهما على أولوية المرور أثناء السير بأحد الطرق عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية من ضبط المتهم .