الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا| واتساب تختبر ميزة جديدة لتغيير أبرز قيودها.. شاومي تستعد لإطلاق هاتفا مميزا بتصميم عصري وتقنية الـ5G

اخبار التكنولوجيا
اخبار التكنولوجيا

نشر موقع «صدى البلد»، مجموعة من الأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة، ونستعرض أبرزها:

 

ميزة جديدة من واتساب تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS
 

ساعات قليلة وستدخل سياسة واتساب الجديدة والمثيرة للجدل حيز التنفيذ بعد تأخير طرحها عدة مرات، والتي واجهت الكثير من الانتقادات على مدار الشهور الماضية، إلا أن تطبيق المراسلة الأشهر WhatsApp، مستمر في تطوير وظائفه عبر الأنظمة الأساسية للهواتف الذكية.

في أقل من 24 ساعة.. تغريدة إيلون ماسك تتسبب في خسائر فادحة للبيتكوين

انخفض سعر العملة الرقمية البيتكوين Bitcoin، فجأة بنسبة تزيد عن 14%، فقد هبط سعر العملة المشفرة الأشهر حول العالم إلى أدنى مستوى لها على الإطلاق 48 ألف دولار، وهوا ما يمثل أكبر خسائر في تعاملات العملة المشفرة منذ الشهر الماضي.

 

اتبعها فوراً.. نصائح مهمة لحماية الكمبيوتر من الاختراق
 

تعتبر من أهم الأولويات عند استخدام حاسوب جديد تتمثل في حماية الكمبيوتر من الاختراق، حيث تعد الأجهزة الذكية المتصلة بالإنترنت أكثر عرضة لهجمات القراصنة، ولكن نظرا للرابط المهم بين الجهاز والشبكة العنكبوتية والذي لا يمكن للمستخدمين الاستغناء عنه في الوقت الحالي، يتعين عليك حماية الكمبيوتر من الاختراق بعدة طرق مختلفة.

صور مسربة تكشف تصميما فريدا لهاتف شاومي M3 Pro 5G
 

كشفت تسريبات جديدة عن هاتف مميز من شاومي سينضم لهواتف 5G المتطورة، والذي تستعد لإطلاقه تحت العلامة التجارية التابعة لها، بوكو Poco، للإعلان عنه قريبا، في 19 من شهر مايو الجاري.

بعد تدخل هيئة حماية البيانات الإيطالية.. تيك توك تحذف أكثر من 500 ألف حساب لهذا السبب

حذفت الشركة المالكة لتطبيق تيك توك TikTok، الألاف من حسابات مستخدميها على المنصة، بعد أن تلقت أمرا تنظيميا من هيئة حماية البيانات الإيطالية بإعادة التحقق من أعمار المستخدمين المشتركين بمنصتها في الدولة.