الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محمد فراج يكشف تفاصيل دوره وأحداث فيلم أهل الكهف.. خاص

محمد فراج في أهل
محمد فراج في أهل الكهف

يستعد الفنان محمد فراج للعودة إلى لوكيشن التصوير بعد عيد الفطر المبارك، لاستكمال تحضيرات فيلم أهل الكهف الذي توقف خلال الفترة الماضية بسبب أزمات مختلفة. 

تفاصيل فيلم أهل الكهف 

بعد إصابة الفنان خالد النبوي بأزمة صحية، وانشغال أبطال الفيلم بإنهاء مشاركاتهم في الأعمال الرمضانية، يستكمل فريق أهل الكهف تصوير مشاهد الفيلم بعد العيد. 

وقال محمد فراج الذي حقق نجاحا كبيرا في شهر رمضان بشخصية مؤنس في مسلسل لعبة نيوتن، إن الذقن سببت له أزمة لكن بالاتفاق مع المخرج تامر محسن قرر حلقها بطريقة معينة حتى يتمكن من المشاركة بدوره في أهل الكهف. 

وكشف محمد فراج في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد، تفاصيل فيلم أهل الكهف، قائلا إنه معالجة سينمائية للأستاذ أيمن بهجت قمر، وأحداثه مزج بين الواقع والخيال حول قصة أهل الكهف المذكورة في القرآن، والفيلم به وقائع حقيقية ومعلومات مستندة على أسس حدثت بالفعل، وجزء من خيال المؤلف.

 

وعبر محمد فراج عن سعادته بالعمل مع المخرج عمرو عرفة، والمشاركة في الفيلم بدور لم يسبق له تقديمه من قبل، وشخصية جديدة عليه تماما، ما ساعده على تحقيق التنويع الذي يستهدفه في أعماله. 

يضم فيلم أهل الكهف عدد كبير من النجوم أبرزهم محمود حميدة، غادة عادل، ريم مصطفى، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل وغيرهم.