الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ضبط 1354 شيشة وتحرير 2018 محضر عدم ارتداء كمامة وغلق 20 مقهي بالقليوبية

حملات علي مقاهي القليوبية
حملات علي مقاهي القليوبية

تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جهود لجان المرور بالوحدات المحلية بنطاق المحافظة للتأكد من إلتزام المحلات والمقاهي والكافتيريات، وذلك حرصا علي سلامة وصحة وحياة المواطنين.

 

أقرا أيضا:
لمنع التجمعات .. استمرار إغراق حدائق القليوبية بالمياه خلال اجازة العيد ..صور
 

وقال المحافظ، إن تقارير المرور بنطاق عدد من الوحدات المحلية بالمحافظة قد كشفت عن مصادرة 65 شيشة وتحرير 159 محضر عدم ارتداء كمامة وغلق 20 مقهى و18 محضر مخالفة لقرارات الغلق في الموعد المقرر ، وبذلك يصبح إجمالي المخالفات علي مدار التسعة أيام الماضية عن ضبط 1354 شيشه و تحرير 2018 محضر عدم ارتداء كمامه و20٢ غلق  مقهي و301 محضر مخالفه مواعيد الغلق.


وشدد " الهجان " على ضرورة إلتزام كافة المحلات والمطاعم والورش والكافيهات والأعمال الحرفية بالمواعيد المحدده لفتح وغلق المحال التجارية حتي لا يتم تطبيق العقوبات المقررة بالقانون علي المخالفين، مضيفا أن تطبيق القرار وتنفيذه يساعد على تحقيق الإنضباط بالشارع والقضاء على العشوائية والفوضى ومنع الإشغالات ومنع التكدس المرورى في بعض المناطق  بالإضافة إلى الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.


من ناحية اخرى، شنت الأجهزة الأمنية بمجلس مدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية حملة موسعة لمتابعة الخدمات والتزام عمل الوحدات المحلية والمتابعة المستمرة لكافة الوحدات والمنشآت الصحية بنطاق المركز والمدينة للتأكد من انتظام العمل والأطقم الطبية كاملة وتقديم الخدمات الطبية للمرض على أكمل فى اجازة عيد الفطر المبارك.


وقال اللواء هشام رفعت رئيس مركز ومدينة كفر شكر ، إن إدارة الرقابة والمتابعة بديوان مجلس المدينة قامت بالمرور علي مبني الوحدة المحلية بقرية أسنيت وتبين انتظام العمل وتنفيذ المهام ، كما تم المرور علي الوحدات الصحية بأسنيت وكفر على وكفر منصور وتم عدم وجود بعض الأطباء وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لصالح المرضى.


كما تم المرور علي مركز شباب كفر علي شرف الدين، ومركز شباب قرية كفر منصور ومركز شباب قرية كفر عامر وتلاحظ وجود بعض المخالفات وعدم تواجد بعض العاملين بتلك المراكز الشبابية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


واشار رئيس المدينة، إلى أنه يوجد تعليمات مشددة وجدول أعمال ونوبتجيات لكافة الأجهزة المحلية والإدارات الخدمية بالمركز والمدينة لإستمرار كفاءة الأعمال والخدمات فى اجازة عيد الفطر المبارك والتفاعل مع أهالينا المواطنين وخدمتهم بهدف راحتهم وإشاعة الرضا بين جموع المواطنين.


وأوضح أننا نتابع بكل إهتمام تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية ، فى المرور اليومى المستمر على كافة مناطق وشوارع وطرق قرى الوحدات المحلية والمدينة لرصد أى مشكلات وحلها فورا وأيضا متابعة أى مخالفات وخروج عن القانون.


وتابع أنه يتم متابعة ورصد أى حالات استغلال بعض المواطنين أجازة العيد والتعدى بالبناء على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة والرى ونهر النيل.