الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رش وتعقيم المنشآت والشوارع بمطروح

لمواجهة كورونا.. استمرار أعمال الرش والتعقيم للمباني الحكومية بمطروح

رش وتعقيم شوارع مطروح
رش وتعقيم شوارع مطروح

كثفت مجالس مدن محافظة مرسى مطروح جهودها برش وتعقيم المباني الحكومية والشوارع الرئيسية والفرعية لمواجهة فيروس كورونا.
 


واستمر مجلس مدينة مرسى مطروح في أعمال التطهير والتعقيم لأماكن تجمعات المواطنين والأسواق والمصالح الحكومية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، خاصة بعد إغلاق المحال التجارية في التاسعة مساء.



وقال رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح، إنه تم تطهير وتعقيم عدد من المنشآت الحكومية والشوارع داخل المدينة، وذلك ضمن خطة المدينة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.



وأوضح رئيس مدينة مرسى مطروح أن ذلك يأتي تنفيذا لتعليمات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية وتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، للقيام بأعمال الرش والتطهير للشوارع بعد إغلاق المحال التجارية.



وأكد جاب الله استمرار الجهود اليومية في تعقيم السيارات القادمة للمدينة والمصالح الحكومية والمواقف ومحطة السكة الحديد والقطارات، بالإضافة إلى رش المبيدات بسيارات الضباب بالأحياء والشوارع والعزب ومقالب القمامة بالفترة المسائية، والتنسيق مع مديرية الصحة لتطهير وتعقيم منازل المخالطين والمصابين بفيروس كورونا.


كانت مدينة مرسى مطروح أعلنت استعداداتها لعيد الفطر، حيث أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، أن المحافظة والمديريات الخدمية أنهت استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك.



وأوضح اللواء خالد شعيب أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمحافظة متصلة بشكل دائم بغرف العمليات الفرعية بجميع المدن والمراكز الثمانية والمديريات الخدمية لتلقي أي بلاغات أو شكاوى على مدار الساعة، واتخاذ جميع الإجراءات لحلها.



كما وجه محافظ مطروح برفع درجة الاستعداد بجميع المرافق والهيئات، خاصة مرفق الإسعاف والمستشفيات، والحماية المدنية والمرور والوحدات المحلية، والتواصل المستمر والتدخل المباشر لحل أي مشكلة، مع التوجيه لجميع رؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارات، ومديري مديريات الخدمات، وكل الجهات المعنية بمتابعة تنفيذ جميع القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد بمجلس الوزراء، استعداداً لاستقبال عيد الفطر المبارك.



وأكد اللواء خالد شعيب الغلق الكامل للشواطئ العامة والحدائق والمتنزهات العامة خلال إجازة عيد الفطر المبارك، بالإضافة إلى حظر إقامة أي تجمعات أو حفلات فنية، أو احتفالات جماهيرية، فضلاً عن متابعة دورية لتلك الإجراءات ومواجهة حازمة للمخالفين في ضوء الإجراءات الوقائية التي أقرتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.



وأشار إلى أنه ستتم متابعة المنشآت والفنادق السياحية خلال أيام العيد مع مرور اللجان المختصة للوقوف على مدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا.

 

FB_IMG_1621073336844
FB_IMG_1621073336844