الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نشرة المرأة والصحة.. إطلالات المشاهير في عيد الفطر.. خبير مناعة يكشف موعد ذروة الموجة الثالثة لـ كورونا

صدى البلد

نشر موقع “صدى البلد” مجموعة من الأخبار المهمة خلال الساعات الماضية في مجالي المرأة والصحة، نستعرض أبرزها على النحو التالي:

 

خبير مناعة يكشف موعد ذروة الموجة الثالثة لـ كورونا والعدد المتوقع للإصابات
قال الدكتور مجدى بدران عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة، إن  الموجة الثالثة من فيروس كورونا بدأت في مصر منذ شهر أبريل، ولكنها تحت السيطرة حتى الآن، كما أن هناك تقاعسا عن تطبيق التدابير الوقائية اللازمة للوقاية من الفيروس رغم التحذيرات اليومية.

 

ما هي الفوائد الصحية لزبدة الفول السوداني؟
تتكون زبدة الفول السوداني من العناصر الغذائية الصحية فقط مثل فيتامين ب 5 وفيتامين ب 6 وفيتامين ب 3 وفيتامين هـ والسيلينيوم والبوتاسيوم والحديد والزنك، كما أنه يحتوي على ريسفيراترول وهو أيضًا مضاد للأكسدة ويرتبط بالوقاية من الأمراض المزمنة.

 

10 نصائح لتجنب زيادة الوزن وعسر الهضم في العيد
تحتفل الأمة الإسلامية بـ عيد الفطر المبارك ومع حلول هذه المناسبة يحرص العديد من الأشخاص على تناول الكحك والبسكويت ومختلف الأطعمة و الحلويات التي تؤدي إلي زيادة الوزن وعسر الهضم أيضا.

 

نادية الجندي وياسمين صبري أبرزهم.. شاهد إطلالات المشاهير في عيد الفطر
خطفت الكثير من نجمات الفن والمشاهير الأنظار خلال الأيام الماضية بمجموعة من الإطلالات الأنيقة و العصرية التي تتناسب مع الأجواء الصيفية، وذلك خلال الاحتفال بإجازة عيد الفطر المبارك.

 

أفضل الطرق لتطبيق أحمر الشفاه خطوة بخطوة
لتحقيق المظهر المثالي وللتأكد من بقائه دائمًا ، تذكري اتباع هذه النصائح والبرامج التعليمية للحصول على المظهر اللامع الذي يستمر طوال اليوم.