الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إم جي تطور إصدار MG6 Xpower الرياضي محدود الإنتاج

صدى البلد

أعلنت شركة إم جى MG الصينية العام الماضي عن طرازها السيدان الرياضية MG6 Xpower، ومنذ تلك الفترة وهى تعمل في صمت على تعديلات جديدة لهذا الطراز، لتعلن مؤخرا عن طرازها المعدل الجديد محدود الإنتاج.

 

 

ونشر موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو التفاصيل الرسمية لطراز MG6 Xpower المعدل الجديد، والذى أوضحت أنه يقدم تجربة قيادة ممتعة تشبه سيارات السباق الخارقة، مع عدد من الصور الرسمية الجديدة لهذا الطراز.

 

 

وأوضح موقع “ويبو” أن السيارة MG6 Xpower المعدلة الجديدة تأتي بواجهة أمامية عدوانية المظهر مع مآخذ هواء منقحة، وشبكة تهوية كبيرة فريدة بتصميم يعتمد على قضبان عمودية.

 

 

ويأتي المظهر الخارجي للسيارة MG6 Xpower المعدلة الجديدة بفتحات جانبية لتعزيز الديناميكية الهوائية للسيارة، وناشر خلفي ضخم ونظام عادم رياضي رباعي المخرج. 

 

 

وتتجلى اللمسات البارزة في تطعيمات اللون الأسود، وكليبرات الفرامل الخضراء والجناح الخلفي الكبير، وقاعدة عجلات أوسع وأقواس عجلات بارزة.

 

 

وأضاف مصممو ام جى MG لمسات بارزة في تطعيمات اللون الأسود على الجسم الخارجى للسيارة MG6 Xpower المعدلة الجديدة، وكليبرات الفرامل الخضراء والجناح الخلفي الكبير.

 

 

وتأتى المقصورة الداخلية للسيارة MG6 Xpower المعدلة الجديدة ، بطابع رياضي، ومقاعد رياضية مدعمة بشكل كبير مع تطريز  Xpower، وأحزمة أمان خضراء، وعجلة قيادة رياضية من الجلد وخياطة متباينة باللون الأخضر، وألواح عتبات الأبواب تحمل شارة الإصدار المحدود، ونظام للمعلومات والترفيه.

 

لم يذكر موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو ، أي معلومات حول المواصفات الفنية للمحرك أو مجموعة نقل الحركة للسيارة MG6 Xpower المعدلة الجديدة، وعلى ما يبدو أن العلامة الصينية ام جى تخفيها حتى الكشف الرسمي عن السيارة خلال الفترة القادمة.