الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تموين الإسكندرية: 70 محضرًا لمخابز ومنشآت متنوعة

تموين الإسكندرية
تموين الإسكندرية في حملات على المخابز

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، برئاسة المحاسب محمد سعد الله أحمد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، حملات على المخابز والأسواق في ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

 

ونفذت إدارة الرقابة بالمديرية وجميع الإدارات التموينية الفرعية حملة مكبرة لمتابعة الموقف التمويني اليوم السبت بالمخابز والأسواق، والتي أسفرت عن رصد بعض المخالفات.

 

أقرأ أيضًا:

لم يحضر أحد.. مصايف الإسكندرية: إحكام السيطرة على 66 شاطئ بالثغر

 

وحرر 27 محضرًا لمخابز بلدية مخالفة، منها 17 محضرًا لانتاج خبز ناقص وزن، و١٠ محاضر توقف مخابز بلدية دون إذن مسبق من التموين، ومحضرين بيع اسطوانات غاز بوتاجاز بسعر ازيد، ومحضر لبقال تمويني مخالف، ومحضر لأحد منافذ مشروع جمعيتى مخالف.

 

كما حًررت 5 محاضر عدم حمل شهادات صحية، و3 محاضر لعدم اعلان عن أسعار السلع الغذائية بالأسواق، ومحضر لثلاجة حفظ مواد غذائية بدون ترخيص، ومحضرين لمخابز سياحية بدون ترخيص، ومحضرين استخدام مطبوعات في تغليف المواد الغذائية بالأسواق، ومحضر بيع سجائر بسعر أزيد.

 

وفي سياق متصل، أكد المحاسب محمد سعدالله متابعة الحملات التموينية لأعمال المخابز خلال أيام الأعياد، وسيلاحظ المواطن السكندري مدى التطوير والتجميل الذي طرأ على صناعة الخبز بمحافظة الإسكندرية، حيث أصبحت المحافظة إحدى المحافظات المتميزة في انتاج رغيف خبز بلدي مدعم ذو مواصفات فنية عالية.

 

وأشار إلى أن هناك تطوير بالمخابز، سواء في المعدات أو الوجهات و غيرها، من أجل زيادة المنافسة لاستقطاب المواطن لعملية الشراء.