الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حبيبي يا أبو أحمد.. الفاشونيستا فوز الفهد تتصدر التريند بعد إعلان نوع جنينها

فوز الفهد
فوز الفهد

كشفت الفاشونيستا الكويتية، فوز الفهد، عن نوع جنينها المنتظر من زوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، من خلال حسابها الشخصي على موقع سناب شات.

وتصدّرت، فوز، تريندات مواقع جوجل مؤخرا بعد إعلانها عن نوج الجنين وإسمه، رغم التكتم الشديد على ذلك طوال فترة حملها.

جدير بالذكر أن تلك ليست المرة الأولى التى تتصدر فيها فوز الفهد التريندات، حيث سبق وتصدرت فى وقت سابق بسبب سيارة ماكلارين تلقتها من زوجها كهدية، مما جعل متابعيها يتداولوا الصور الخاصة بالسيارة على مواقع التواصل الاجتماعى.

ونشرت الفهد، فيديو وصورة تكشف عن تلقيها مجموعة من الزهور هدية من زوجها بمناسبة عيد ميلادها الـ30، معلقة بـ: “حبيبي بو أحمد” وبهذا التعليق كشفت الفاشينيستا الكويتية أنها تستعد لاستقبال طفل ذكر وستطلق عليه اسم أحمد.

https://storage.alwatanvoice.com/video/ec8dbd6b1ed3a0fc.mp4

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع ما أعلنته فوز الفهد حول جنس جنينها واسمه، وما إذا كانت قد قصدت إعلان اسم وجنس مولودها أم أنها أخطأت، كونها صرحت من قبل لمتابعيها أنها وزوجها بات بإمكانهما معرفة جنس الجنين لكنهما رفضا ذلك ولا يريدان معرفة إن كانا سيرزقان بفتاة أو صبي.
 

مجموعة من الزهور هدية من زوجها

واحتفلت فوز الفهد بعيد زواجها بالتزامن مع إعلان حملها، وفاجأها زوجها رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف، بوضع خاتماً من الألماس في يد زوجته، الفاشنيستا الكويتية، كما أظهر مظاهر الاحتفال بعيد زواجهما الأول وسط تفاعل كبير من متابعيها.

وكانت فوز الفهد أعلنت عن حملها بطفلها الأول، من خلال صورة بينت ملامح الحمل عليها، ارفقتها بتعليق مميز جاء فيه: "اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي وعوض صبري وقر عيني بطفل صالح ليس في خلقه زيادة ولا نقصان يا رب العالمين.. الحمد لله.. الله يرزق كل محروم هذا الشعور اللي ما ينوصف أشكر كل شخص دعالي وأتمنى لي الخير وربي يرزقكم أضعاف ما تتمنون"

يذكر أن فوز  الفهد كانت قد أعلنت عن زواجها من رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف في منتصف شهر مارس من العام الماضي وشاركت متابعيها على انستجرام بلقطات من زفافها من دون إظهار وجه عريسها. وبلغت قيمة الشبكة المقدمة لها في زفافها نحو 681 ألف دولار أميركي.

فوز الفهد وزوجها

وتعتبر فوز الفهد، التي ولدت في 10 مايو 1990، بدولة الكويت، أشهر الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي على مواقع التواصل الإجتماعي في عالم الصحة والجمال، حيث تعرف نفسها ب "خبيرة تجميل" ويتابعها الملايين من المهتمين بمجالات الموضة والأناقة والجمال.

ولدت فوز في دولة الكويت، ونشأت ما بين لندن والشرق الأوسط، بعد إنهائه المرحلة الثانوية، تخصّصت في الإدارة المالية وبدأت تنشط في مجال الأزياء والتجميل خلال مرحلة الدراسة الجامعية. حين تخرّجت من الجامعة لم تستطع بدء العمل بإدارة الإعمال طيلة سنة كاملة بسبب نقص ببعض الأوراق القانونية، ما جعلها تتّجه خلال تلك الفترة إلى مجال الأزياء والموضة والتجميل الذي سرعان ما اشتهرت فيه

فوز الفهد