الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

في مباراة مثيرة| التعادل الإيجابي يسيطر على أحداث مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش بالدوري

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

سيطر التعادل الإيجابي "1-1"، على أحداث مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري .

بدأ اللقاء بضغط هجومي من قبل لاعبي الاتحاد السكندري من أجل إحراز هدف التقدم ولكن تمكن لاعبو طلائع الجيش من إحراز الهدف الأول في الدقيقة “43”، عن طريق اللاعب ناصر منسي الذي تمكن من استلام كرة عرضية داخل منطقة جزاء الاتحاد السكندري ليتمكن من تسجيلها لتسكن شباك محمد صبحي.

وحاول لاعبو الاتحاد السكندري إحراز هدف التعادل من خلال تكثيف الضغط الهجومي ولكن تمكن لاعبو طلائع الجيش من التخلص من الكرات والحفاظ على شباكهم .

وفي الدقيقة “74”، تمكن  محمد عبد الغني من إحراز هدف تعادل الاتحاد السكندري من خلال تمرير الكرة من خالد الغندور من داخل منطقة الجزاء برأسه لعبدالغني محمد الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء جهة اليسار فسدد الأخير الكرة بقوة في سقف المرمى.

وبهذه النتيجة يتواجد الاتحاد السكندري في المركز السابع برصيد “31”، نقطة بينما تواجد طلائع الجيش في المركز الـ11 برصيد 27 نقطة بجدول ترتيب الدوري المصري .

وخاض الاتحاد السكندري المباراة بتشكيل مكون من .

 

محمد صبجي ، داميون لوي ، صبري رحيل، عمار حمدي، السيد سالم ،  خالد الغندور ،مروان عطية ، أحمد مانجا، محمد الصباحي، إيمانويل أوكوي،ويليامز روماريو.
ويتواجد علي مقعد البدلاء كل من :
صبجي سليمان ، هشام صلاح، فوزي الحناوي، محمود رزق، عبدالغني محمد ، أحمد حجي، عبدالسميع ، أحمد راشد ، عمرو الميداني.