الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قلبي مع والدتي

حسن شاكوش يعلن عن زواجه قريبا

صدى البلد

أشعل المطرب الشعبي حسن شاكوش، برنامج « العيد أحلى»، بأغنية "جامدين ومفيش الا احنا"، وتفاعلت المذيعة أسما إبراهيم معه بالرقص على الأغنية.

وقال حسن شاكوش إنه بدأ حياته كـ لاعب لكرة القدم، وبعد ذلك ترك المجال بسبب الظروف المادية الصعبة التى كانت تمر بها أسرته.

وأضاف حسن شاكوش خلال برنامج «العيد أحلى»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، وتقدمه الإعلامية « أسما إبراهيم»، أنه كان يلعب فى مركز المساك.

ولفت إلى أنه مشجع أهلاوى إسمعلاوي، وأن النجم المصري أحمد حجازى كان يتدرب معه فى أثناء ممارسته لكرة القدم قبل الغناء. 

ورد حسن شاكوش، على سؤال: "ليه تركت الرياضة واتجهت للغناء"، وقال إن والده كان مغنيا، ولكن لظروف أسرية ولأنه من أبناء الصعيد فكانوا يعتبرون الغناء عيب، مضيفا: "لو أبويا كان غنى فى فرح كان هيضرب بالنار".

وأضاف أن أجداده كانوا لا يعترفون بالغناء، وأصدقاؤه هم من كانوا يشجعونه للدخول فى مجال الغناء والفن، وأنه كان يحب الفنان الراحل محمد العجوز الذى كان يغنى"أشكرك أوعدك".

وأردف حسن شاكوش، أن أول عيدية حصل عليها فى الطفولة كانت 50 قرشا، وجنيه، موضحًا أنه كان يشتري مسدس ويلعب به مع أصحابه، قائلا: العيد لا يكون عيد بدون عيدية وآخر عيدية حصلت عليها كانت 10 جنيهات"، وأكد أن يعطى أولاد أشقاءه العيدية فى العيد، والجميع يكون فى فرح وسعادة.

وغنى شاكوش أغنية دامت لمين لـ محمد رشدي، وأغنية بنت الجيران ومجموعة من الأغانى الخاصة به.

كما رد  شاكوش، على سؤال "قلب حسن شاكوش فين الآن؟" وقال إن قلبه مع والدته، وعن الحياة العاطفية، أكد أن الفترة المقبلة سيكون هناك خبر سار ومشروع زواج.

ولفت إلى أن بنت الناس هى من تقدر طبيعة عمل الفنان.