الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أنتِ جميلة كيوسف .. رسالة مؤثرة من دنيا عبد العزيز لـ فلسطين

صدى البلد

نشرت الفنانة دنيا عبد العزيز صورة تحمل رسالة دعم لفلسطين عبر حسابها الرسمى على إنستجرام.


 

وكان مضمون رسالة دنيا عبد العزيز:" فلسطين ذنبك انك جميلة كيوسف وخانك العالم كاخوته".


 

يذكر أن آخر أعمال دنيا عبد العزيز مشاركتها في مسلسل "المداح" بطولة حمادة هلال وعدد من نجوم الفن مثل أحمدبدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمدالصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر.


 

علم صدى البلد أن الشركة المنتجة لمسلسل " المداح" تتفاوض حاليا مع النجم حمادة هلال لتقديم جزء ثان من المسلسلفي رمضان  2022.

ورحب هلال بطلب الشركة المنتجة حيث يتبقي فقط بعض الأمور والاتفاقات للاعلان عن العمل .

وقال  حمادة هلال  ، إن فكرة عمل مسلسل " المداح " كانت متواجدة منذ 6 سنوات، مؤكدا إنه طوال الوقت كان لديه رغبةفى عمل هذا المسلسل الذى يكشف الحقيقة بين الرجال الصالحين والذين لديهم مواهب من المشعوذين والنصابين

 

وأضاف هلال خلال لقائه في برنامج " صبايا الخير " المذاع علي قناة " النهار " ، أن فكرة المسلسل عرضتها أكثر منمرة حتي وصلت إلي بعض المؤلفين الذين استكملوا الفكرة وكانوا سر نجاح المسلسل وهناك من قال إن العمل سيكونشاقا لاحتوائه علي أعمال مشابهة لأعمال السحر .

 

وأوضح حمادة هلال ، أن فكرة عمل المسلسلات رزق مثلها مثل فكرة عمل أغنية وعندما جاءت الفرصة وعرضت عليالمخرج أحمد سمير فكرتين لعمل مسلسل وكان منهما فكرة عمل مسلسل المداح وافق عليها وقمنا بتصوير المسلسل .