الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالشرقية

صدى البلد

أصيب 7 أشخاص بكدمات وكسور بأماكن متفرقة بأنحاء الجسد في حادث تصادم تروسيكل و دراجة بخارية توك توك، على طريق ههيا الإبراهيمية.

 

 وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج اللازم وجاري تحرير محضر بالواقعة.

 

فيما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار،مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد ورود بلاغا بوقوع حادث تصادم تروسيكل مع دراجة بخارية توك توك ، على طريق ههيا الإبراهيمية ،و أسفر عن إصابة 7 أشخاص بكدمات وكسور بأماكن متفرقة بأنحاء الجسد وتم نقل المصابين إلى مستشفى الإبراهيمية وتحويل حالتين منهم إلى مستشفى الزقازيق الجامعى وجاري تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

وعلي جانب آخر فقد تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن الشرقية، من انتشال جثة شاب،يبلغ من العمر 18 سنة عُثر عليه غارقًا في مياه ترعة الإسماعيلية، دائرة مركز شرطة بلبيس وتم التحفظ على الجثة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتحرير محضر بالواقعة.

 

فيما تلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مركز شرطة بلبيس، يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة شاب، غارقًا في مياه ترعة الإسماعيلية بدائرة مركز شرطة بلبيس.

 

وعلى الفور، تم إخطار قوات الإنقاذ النهري، وتم انتشال الجثة، وتبين أنها لشاب، 18 سنة مقيم أنشاص الرمل دائرة مركز بلبيس، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى بلبيس، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وتحرير المحضر اللازم.

 

كما تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الشرقية، من السيطرة على حريق نشب بمصنع تنر بمنطقة "بساتين الإسماعيلية دائرة مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية وجاري تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

فيما تلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، إخطارًا  يفيد ورود بلاغاً بنشوب حريق في مصنع تنر بمنطقة بساتين الإسماعيلية، التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس.

 

وعلى الفور تم اخطار قوات الحماية المدنية والتي  دفعت بـ 4 سيارات إطفاء وتم السيطرة على النيران وإخمادها دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

 

وأكدت التحريات و المعاينة الأولية نشوب الحريق بسبب ماس كهربائي،والتهمت النيران  خط الإنتاج، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.