الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شعار كيا الجديد يزين برج خليفة ليعلن عن استراتيجيتها الجديدة .. صور

صدى البلد

زين شعار شركة كيا لصناعة السيارات الجديد، الذى يمثل الهوية والاستراتيجية والغاية الجديدة لعلامتها التجارية العالمية برج خليفة في دبي، بعد الإعلان العالمي عن تحوّل علامة كيا في بداية 2021 .

وأوضحت شركة كيا فى بيان لها ان تزين شعار كيا الجديد لبرج خليفة في دبي، هو تسليط الضوء على توجهات ورؤية شركة كيا في المستقبل، مؤكدة أن عبارتها الترويجية الجديدة "الحركة التي تلهم" وشعارها المحدّث، جاء لتوسيع كيا لتأثيرها بما يتجاوز تصنيع السيارات، ليشمل توفير حلول نقل مستدامة لعملائها.

 

وتعمل كيا  وفق رؤيتها الجديدة على إنشاء مساحات تشكل مصدر إلهامٍ لعملائها، لإتاحة وقت أكثر لهم للقيام  بالأنشطة التي يستمتعون بها، من خلال تصاميم منتجاتها الجريئة، والتجارب المبتكرة داخل سياراتها، والخدمات الهادفة والمريحة في مختلف المراحل.

وتابعت كيا أن التحول الإقليمي للعلامة التجارية، هو تنفيذ لاستراتيجيتها المتوسطة لطويلة الأمد "Plan S" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كما سيتم تجديد كافة منشآتها، لتعكس فلسفتها في التصميم  وهويتها الجديدة.

 

وكشفت كيا ضمن هذه المساعي عن أن سيارة الصالون سيراتو ستكون أول سيارة تباع في المنطقة حاملةً الشعار الجديد، وستتبعها سيارة K8 – صالون أيضاً في أغسطس 2021.

وقال ياسر شابسوغ، المدير التنفيذي لعمليات كيا في الشرق الأوسط وأفريقيا: "تعد هذه الخطوة لحظة تاريخية لكيا في المنطقة، حيث نقوم بالتحوّل والتكيف مع المنظور الجديد لما على قطاع النقل تقديمه للعالم في الحاضر والمستقبل".

 

وأوضح شابسوغ: "إن رحلتنا اليوم تتجاوز الانتقال من نقطة إلى أخرى، وتمتد إلى تحفيز عملائنا للاستكشاف، أساليب التنقل تتغير بشكل مستمر في مختلف المجتمعات، وتحوّل علامة كيا يعكس طموحاتنا لنكون في مقدّمة تحديد ملامح الأساليب الجديدة للتنقل في المستقبل البعيد".