الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

جوزيف مورجان بطل Vampire Diaries يحتفل بعيد ميلاده الـ 40

جوزيف مورجان
جوزيف مورجان

يحتفل الممثل البريطاني الشهير جوزيف مورجان اليوم، الأحد، بعيد ميلاده الـ 40، ويعرف بالعديد من الأدوار التلفزيونية أبرزها شخصية كلاوس مايكلسن في سلسلة مصاصي الدماء الناجحة The Vampire Diaries والعمل المشتق منه The Originals.

 

 

اشتهر جوزيف مورجان بشخصية كلاوس مايكلسن بعدما قدم العديد من الأدوار الشرفية في مسلسلات تلفزيونية منها Hex وWilliam and Mary وDoc Martin في بداية الألفينات، وعدد من الأفلام غير الشهيرة، حتى عرض عليه الدور الذي غير حياته عام 2011. 

 

 

لعب جوزيف مورجان شخصية مصاص الدماء المسئول عن بقية هذه المخلوقات والسبب في تحويلهم من بشر إلى كائنات ذات طبيعة خارقة، والجميع يهابه ويخاف منه، لكن الفتيات تعلقن بشخصيته الحازمة ولكنته الإنجليزية المميزة. 

 

 

تزوج جوزيف مورجان من زميلته الممثلة الأمريكية بيرسيا وايت التي ظهرت في عدد من مشاهد Vampire Diaries، عام 2014، ورغم أنه تكبره بـ 8 سنوات، تربطهما علاقة حب قوية، ومستمرة حتى اليوم.

 

شهد مسلسل يوميات مصاص دماء أو Vampire Diaries نجاح وصعود العديد من الممثلين المميزين الذين لعب المسلسل دورا كبيرا في شهرتهم ومعظمهم لم يقدم أعمال أخرى بهذه الشهرة منذ توقفه وانتهاء أحداثه.